الدوري المصري

خاص.. وكيل معروف يوسف يكشف آخر تطورات أزمته مع الزمالك

معروف يوسف يعقد جلسة حاسمة مع مسئولي الزمالك.. وسموحة يرفض ضم اللاعب
معاذ عبد المنعم
11 سبتمبر 2019

أكد أسامة فرحات، وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سيتم عقد جلسة مع مسئولي القلعة البيضاء في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، لحسم موقفه النهائي بشأن فسخ عقده مع النادي من عدمه.


وقال فرحات، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": "يحق لمعروف يوسف، فسخ قيده مع نادي الزمالك، بسبب عدم قيده في قائمة الفريق"، مضيفا أنهما سيطالبان إدارة القلعة البيضاء ببعض الطلبات خلال جلسة اليوم، إذا تم تنفيذها سوف يستمر اللاعب مع الفريق ولن يفسخ عقده، على أن يتم إعارته إلى نادي المقاولون العرب".


وأوضح: "في حال فسخ اللاعب عقده مع الزمالك، من الممكن أن ينتقل إلى أي نادٍ آخر، بخلاف المقاولون العرب"، لافتا إلى أن اللاعب لديه عروضا من أندية الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي ونادي آخر قطري بجانب سموحة.





وتابع :"بنسبة 90 % معروف يوسف، سينضم للمقاولون العرب، في الموسم المقبل، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة".


وكان اللاعب النيجيري، وقع في الأيام الماضية، على عقود انضمامه إلى نادي المقاولون العرب، في حضور المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة وعماد النحاس المدير الفني.


وفي ذات السياق، أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحو، انسحاب ناديه من صفقة معروف يوسف، حتى لا يدخل في مشاكل مع أي من الأندية.


وقال فرج عامر، على صفحته الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رفضنا معروف يوسف، حتى لا ندخل في مشاكل مع أحد".



وكان حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، يرغب في التعاقد مع معروف يوسف، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الوسط المدافع، بعدما تم الاستغناء عن السنغالي شيخ بامبا أحمد وإسلام صالح، فضلا عن عدم إتمام التعاقد مع أحمد داودا، لاعب خط وسط نادي الزمالك السابق، خاصة أنه يعلم إمكاناته جيدا بعدما قام بتدريبه من قبل في الزمالك.


يذكر آن اللاعب صاحب الـ26 عامًا بدأت رحلته في الدوري المصري عام 2011 عبر بوابة نادي اتحاد الشرطة، بعدما انضم له قادمًا من نادي كوارا يونايتد النيجيري، واستطاع أن يخطف أنظار أندية القمة له، بعد الأداء المتميز، الذي ظهر به مع الفريق الشرطي، حيث دخل ناديي الزمالك والأهلي في صراع من أجل التعاقد معه، قبل أن ينجح النادي الأبيض في حسم الصفقة لصالحه في صيف 2014.


وتألق اللاعب مع القلعة البيضاء حيث فاز به ببطولة الدوري المصري و3 بطولات كأس مصر وبطولة السوبر المحلي، كما خاض اللاعب تجربة ناجحة في الدوري العراقي، عبر بوابة نادي الشرطة، قدم خلالها أداءً متميزًا حيث فاز بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري العراقي.

موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال