الدوري المصري

خبايا اجتماع مجلس الزمالك

اجتماع طارئ الأحد القادم


20 ديسمبر 2018

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن عقد اجتماع طارئ يوم الأحد القادم وذلك دون الحديث عن تفاصيل تلك الجلسة الطارئة أو الأسباب وراء الاجتماع في هذا التوقيت بالتحديد ودون الكشف عن مكان الاجتماع سواء في مقر النادي أو في منزل مرتضى منصور رئيس الزمالك. 

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن قرار مرتضى بالتحديد بعقد الاجتماع في هذا التوقيت بسبب تصريحات هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بالأمس والتي هاجم فيها مرتضى منصور بشدة وقال بالحرف: "الزمالك مش ملك لمرتضى منصور"، وهو ما أثار غضب رئيس الزمالك والذي كان ينتظر أي رد فعل من جانب العتال لاتخاذ إجراءات تصعيدية ضده. 

مرتضى منصور يجهز لاتخاذ قرارات صارمة ضد هاني العتال وعبدالله جورج عضو المجلس في إجتماع الأحد بهدف إبعادهما بشكل نهائي عن النادي ورغبته في تطفيشهما من مجلس الإدارة وعدم حضورهما أي جلسة من جديد في الفترة القادمة. 

ولم يتم توجيه الدعوة للعتال أو جورج حتى الآن لحضور اجتماع مجلس الإدارة وينتظر الثنائي إخطارهما في الساعات القادمة بشكل رسمي. 

ومن جهة أخرى فإن المجلس سيستغل الجلسة الطارئة في اعتماد عقود اللاعبين الجدد بالفريق بعد الصفقات التي تم إبرامها مؤخرًا بجانب اعتماد تسوية مستحقات محمود فتح الله مدافع الفريق السابق.

بارسا DNA: فالفيردي يمحو ميسي من خطته
5 أمور تبشر بنجاح بواتينغ في برشلونة
المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
شارك غرد بريد

في هذا المقال