الدوري المصري

رحيل المدربين أبرز مشاهد الجولة الـ23 للدوري

الإطاحة بطلعت يوسف وماكيدا


20 ديسمبر 2018

اختتمت مساء أمس الإثنين، منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز، بفوز كبير للنادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي. 

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز مشاهد الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز، حيث يأتي على رأسها التألق الكبير للمغربي وليد أزارو الذي سجل هدفين في فوز الفريق الأحمر على الذئاب بخماسية، ليغرد منفردا في صدارة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا بفارق هدفين عن الثنائي جون أنطوي مهاجم المقاصة وعمر السعيد لاعب وادي دجلة. 

وشهدت الجولة إقامة 7 مباريات عقب تأجيل مباراتي المصري البورسعيدي وإنبي، والمقاصة مع الرجاء، لظروف مشاركة الفريقين البورسعيدي والفيومي بذهاب الدور التمهيدي للكونفيدرالية الإفريقية، حيث انتهت جميع المباريات بالفوز باستثناء تعادل سلبي وحيد بين الإسماعيلي والداخلية على ملعب أكاديمية الشرطة. 

وشهدت الجولة ابتعاد النادي الأهلي بالصدارة بعد الفوز على المقاولون وسقوط الدراويش بتعادل أمام الداخلية، ليبتعد الأحمر بصدارة المسابقة بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسية نادي الإسماعيلي، ويقترب كثير من حسم اللقب للمرة 40 في تاريخه. 

كما شهدت مباريات الجولة غزارة تهديفية كبير بتسجيل 23 هدفا في 7 مباريات بمعدل 3.2 هدف للمباراة الواحدة، فيما أشهر الحكام 15 بطاقة صفراء، وكارتا أحمر وحيدا كان من نصيب ياسر إبراهيم مدافع سموحة في مواجهة الزمالك. 

بينما شهدت الجولة ظاهرة الإطاحة بالمديرين الفنيين حيث رحل طلعت يوسف عن تدريب سموحة عقب الهزيمة من الزمالك، كما استقال الإسباني خوان ماكيدا من تدريب الاتحاد السكندري بسبب السقوط أمام الإنتاج الحربي.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال