الدوري المصري

رد صخرة سموحة على الزمالك

ياسر إبراهيم ضمن حسابات الزمالك في يناير


21 ديسمبر 2018

استقر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، على الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي سموحة خلال الأيام المقبلة، لضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب التعاقد مع ياسر ابراهيم، في يناير المقبل، بعدما شاهد بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب.

ودخل مسؤولو الزمالك، في مفاوضات مع ياسر إبراهيم، في الأيام الماضية لمعرفة موقفه من الانتقال للقلعة البيضاء، ورحب اللاعب بمفاوضات النادي الأبيض مطالبا بحسم الأمر مع ادارة ناديه برئاسة المهندس فرج عامر.

وتأتى دوافع الزمالك لضم صخرة سموحة، بعدما اشتكى السويسري جروس من النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الدفاع، حيث لا يوجد بديل للثنائي محمود علاء ومحمود الونش، بسبب إصابة محمد عبد السلام بمزق في الامامية منذ قدومه للنادي مطلع الموسم الجاري من نادي بتروجيت، فضلا عن عدم قناعته بمستوى محمد عبد الغني.

فيما أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، تمسكه بعدم رحيل أي من نجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة علي ماهر، فضلا عن رغبة الإدارة في تواجد الفريق في المربع الذهبي في النسخة الـ 60 من الدوري المصري الممتاز.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال