الدوري المصري

رسائل خاصة من فايلر وعبدالحفيظ لـ"كهربا" قبل السوبر المصري

كهربا انضم للأهلي في الشتاء الماضي في صفقة انتقال حر ويواجه فريقه السابق لأول مرة بالسوبر المصري في الإمارات
مالك أحمد
17 فبراير 2020

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل يوم الخميس المقبل، حينما يواجه غريمه التقليدي الزمالك على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، على لقب كأس السوبر المحلي.


المباراة التي تعد السوبر الثاني على التوالي بين الفريقين، ستشهد لأول مرة مشاركة محمود عبد المنعم (كهربا) الوافد الجديد للقلعة الحمراء في الشتاء الماضي، لأول مرة في مباريات القمة وهو بالقميص الأحمر.


كهربا الذي انضم للأهلي في الشتاء الماضي بعد فسخ تعاقده مع نادي أفيس البرتغالي شارك من قبل في سوبر ٢٠١٥ بين القطبين، ولكن بقميص الزمالك، لذلك تعد مواجهة الخميس المقبل هي الأولى له بالقميص الأحمر.



مصدر داخل الأهلي أكد لـ«يوروسبورت عربية» أن الجهاز الفني حرص على إعداد كهربا للقمة بشكل خاص وتجهيزه نفسيا بالشكل الأمثل، من خلال بعض النصائح التي حصل عليها من الجهاز الفني للفريق ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ.


وقال المصدر إن الجهاز الفني حرص على التحدث مع اللاعب في الساعات الماضية عن ضرورة التركيز في اللقاء فقط وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تفقد من تركيزه.


كما طلب الجهاز الفني للفريق الأحمر من اللاعب بتجنب أي هتافات واستفزازات قد يتعرض لها من جانب جماهير الزمالك، والتعامل مع الأمر بهدوء حتى لا يخرج عن تركيزه.



من جانبه، حرص سيد عبد الحفيظ على الحديث مع اللاعب والتأكيد على التحذيرات التي تلقاها من الجهاز الفني، وأكد للاعب أن التألق في القمة سيلخص عليه مسافات طويلة في مشواره مع الحمراء.


جدير بالذكر أن كهربا كان رحل عن الزمالك في نهاية الموسم الماضي وانضم إلى أفيس البرتغالي، لكنه فسخ تعاقده في الشتاء وعاد إلى مصر من خلال النادي الأهلي بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف.


وخلال الفترة الماضية تقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب لرحيله عند النادي وفسخ تعاقده ويطالب الأبيض بالحصول على تعويض مادي.


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال