الدوري المصري

رسالة رئيس سموحة الأخيرة لعادل عبد عبد الرحمن

فرج عامر: لا تلومونا علي تغيير الأجهزة الفنية في سموحة.. وجهوا اللوم للنتائج وللتحكيم الذي ظلمنا وظلمهم
معاذ عبد المنعم
24 فبراير 2019

وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رسالة أخيرة إلى عادل عبد الرحمن، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالموج الأزرق، بعد إقالته لسوء النتائج فى المباريات الأربع التى قاد الفريق فيها.


وقال عامر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :" أتوجة للكابتن عادل عبد الرحمن، ولكل من عمل معه بالشكر والاحترام والتقدير..حقيقي انا كسبت اخ وصديق وخبير كرة قدم محترم وقدير".


وأضاف :"أعتذر إذا كان هناك خطأ من أي فرد في النادي أو مني شخصيًا لعدم ابلاغ سيادتك في الوقت المناسب بقرار مجلس ادارة نادي سموحة بتغيير الجهاز الفني بسبب عدم التوفيق في النتائج ولكن قدر اللة وما شاء فعل، وهذا هو حال كرة القدم، ولعل القادم لكم افضل والتقدير والاحترام وتبادل الخبرات الفنية والتعاون الفني والاداري في المستقبل قائم لانك رجل مخلص وامين وراقي ومن افضل من لعب كرة قدم في جيلكم لعبا وخلقا وهذة شهادة اسأل عليها اما الله".


اقرأ أيضًا.. 

الصراع بين مجلس الأهلي و"آل الشيخ" يشتعل .. والجارحي: "اتقل تاخد حاجة نضيفة"


أخبار الزمالك: مطبات تهدد أحلام العودة فى مواجهة بترو أتلتيكو






وأشار رئيس سموحة :"ارجوا الا توجهوا اللوم لنا علي تغيير الاجهزة السابقة المحترمة، وجهوا اللوم للنتائج وجهوا اللوم للتحكيم الذي ظلمنا وظلمهم".




وكان رئيس سموحة أعلن التعاقد مع حسام حسن وجهازه المعاون لقيادة الفريق، لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد لمدة موسم آخر باتفاق الطرفين.


ومن المقرر أن يقود حسام حسن، المران الأول له مع الفريق السكندري، في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي، المقرر إقامتها 12 مارس المقبل، في إطار مباريات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.


وأصبح نادي سموحة موقفه صعبًا في جدول ترتيب الدوري بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 4 انتصارات و تعادل في 13 مباراة وتعرض للهزيمة في 6 لقاءات، أحرز لاعبيه 20 هدفًا ودخل مرماه 27 هدفًا.



اقرأ أيضًا.. 


جروس يعترف: دفاع الزمالك ليس جيدا.. ولا خيارات أمام أتليتكو


أزمات المعارين من الأهلي عرض مستمر بعد غلق باب القيد


وسيكون حسام حسن، هو المدرب الرابع لسموحة هذا الموسم، حيث قاد علي ماهر، الفريق في بداية المسابقة، ولكنه رحل بعد الاسبوع الثالث عشر بسبب خلافاته مع رئيس النادي.


وقاد ماهر، سموحة في 13 مباراة حقق خلالهما الفوز في 4 مباريات على حساب كل من مصر للمقاصة وانبي ووادي دجلة والاسماعيلي، وتعادل في 8 مباريات مع كل من النجوم وطلائع الجيش وبيراميدز والزمالك والانتاج الحربي وحرس الحدود والجونة والداخلية، وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة امام المقاولون العرب.


وتولى طارق يحيى، المسئولية الفنية خلفًا لعلي ماهر، حيث قاد النادي في 6 مباريات بمسابقة الدوري تعادل في 3 لقاءات أمام الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي ومصر للمقاصة، وتعرض للهزيمة في مثلهما أمام بتروجت بهدف نظيف وبنفس النتيجة أمام الأهلي وامام النجوم برباعية نظيفة، لتتم إقالته بعد هذه المباراة والتعاقد مع عادل عبد الرحمن.


وقاد عبد الرحمن، سموحة في 4 مباريات تعادل سلبيًا في مباراتين أمام كل من انبي وطلائع الجيش، وتعرض للخسارة في مثلهما أمام بيراميدز برباعية نظيفة والمقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال