الدوري المصري

رسميًا.. حل رابطة ألتراس أهلاوي

21 ديسمبر 2018


كتبت رابطة ألتراس أهلاوي الفصل الأخير في قصتها مع مدرج الثالثة شمال، بعد أن أعلنت اليوم الأربعاء، عن حل الرابطة بشكل نهائي، عقب قيام مسئوليها بحرق البانر الخاصر بالرابطة والذي كان مكتوبا عليه «ألتراس آهلاوي» باللغة الإنجليزية.

ونشرت الرابطة فيديو لقيام مسئوليها بحرق البانر، لتعلن بذلك عن نهاية مسيرة تشجيع في المدرجات بدأت منذ 14-3-2017، حيث كانت الرابطة أحد أهم دعائم الأهلي الأساسية في المباريات ويسافر الكثير من أعضائها خلف الأحمر في الرحلات الإفريقية. 

وقامت الرابطة بنشر بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ثم أغلقت الصفحة بشكل نهائي، وجاء البيان كالتالي:

"تأسس جروب ألتراس أهلاوي لمساندة النادي الأهلي داخل وخارج مصر مع جمهور الأهلي، لن نتخلف عن حضور أي مباراة للوقوف بجانب الفريق في جميع الألعاب، الرابطة جزء صغير من جمهور النادي الأهلي ووجودنا أو عدمه لن يحرم الأهلي من جماهيره.. المباريات أمام أي مشجع الغرض منها المشاهدة و الاستمتاع فقط لا غير.. الرابطة منذ تأسيسها داعمة و مساندة للدولة و لن تكون غير ذلك، لذلك قررنا من أجل الحفاظ على مستقبل الجميع حتى لا يستغلنا أحدًا استغلال سيئ حل جروب ألتراس أهلاوي نهائياً".

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال