الدوري المصري

رسميًا.. الجبلاية تقرر إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر يوم 28 فبراير

اعتراض منتظر من الأهلي بسبب بيانه السابق برفض خوض أي لقاء بعيدًا عن الجدول المحدد مسبقًا
هاني عصام الدين
12 فبراير 2019

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي عن التعديلات الخاصة بجدول بطولة الدوري المصري ومسابقة كأس مصر خلال الفترة القادمة بعد الجلسة التي جمعت الجبلاية مع رؤوساء الأندية خلال الأيام الماضية لوضع استراتيجية المرحلة القادمة.


وقرر الاتحاد المصري إقامة مباراة الأهلي أمام بيراميدز يوم 28 من الشهر الجاري ضمن منافسات دور الـ16 وهو ما رفضه الأهلي من قبل بعدما تمسك بعدم إجراء أية تعديلات على جدول المسابقة وخوض مباراة الأهلي وبيراميدز في اليوم ذاته لكن ضمن منافسات بطولة الدوري بعدما أكد الأحمر في بيانه السابق من قبل أنه لن يخوض أي لقاء بعيدًا عن التعديلات السابقة.


وشمل التعديل الجديد إقامة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة يوم 27 من الشهر الجاري بكأس مصر، والإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري يوم 21 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة كأس مصر أيضًا.


كما حدد مسئولو الجبلاية التعديلات الجديدة الخاصة بجدول بطولة الدوري المصري خلال الفترة القادمة لحسم الأمر بشكل رسمي بعد فترة طويلة من الشد والجذب.


وأعلن الجبلاية خلال الأيام الماضية عن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز ببطولة الدوري لأجل غير مسمى قبل أن يعلنوا اليوم عن استبدالها بكأس مصر وهو ما يضع علامات استفهام شديدة واعتراض متوقع من جانب إدارة الأهلي.


ليفربول وبايرن.. ربع ساعة لا تكفي للفوز في الأبطال!
من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
إلى "شبيحة" مورينيو.. نحن في مانشستر بخير
شارك غرد بريد

في هذا المقال