الدوري المصري

رسميًا..ديسبورتيفو أفيس البرتغالي يعلن التعاقد مع محمود كهربا

كهربا يلعب ببطاقة مؤقتة مع الفريق البرتغالي بسبب رفض الزمالك إرسالها إلى الاتحاد البرتغالي..واللاعب يعود للأهلي قريبًا
هاني عصام الدين
25 يوليو 2019

أعلن نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي التعاقد بشكل رسمي مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بداية من الموسم المقبل.

وكان كهربا قد سافر إلى تركيا منذ فترة بحثًا عن أحد العروض هناك لكن محاولاته باءت بالفشل بسبب الخلاف على الأمور المالية قبل أن يستقر به المطاف في الدوري البرتغالي من بوابة الفريق ديسبورتيفو أفيس الذي يقوده أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك.


وحرص مسئولو الفريق البرتغالي على الإطلاع على كل المستندات الخاصة بملف اللاعب للتأكد من قانونية التوقيع معه وبالفعل تأكدوا من أحقيته في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الحالية والتوقيع لأي فريق آخر.

وذكر النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن اللاعب وقع على عقد يربطه بالنادي للموسمين المقبلين.
وأضاف أن كهربا سجل 13 هدفًا في 41 مباراة خاضها مع الزمالك الموسم الماضي، فيما يعتبر آفيس التجربة الأولى له في الدوري البرتغالي بعد أن خاض تجارب احترافية في سويسرا مع ناديي لوزيرن وجراسهوبرز، بالإضافة إلى اللعب في الدوري السعودي للمحترفين مع اتحاد جدة.
وتابع البيان أن اللاعب سبق له المشاركة مع منتخب مصر للشباب في بطولتي كأس أمم أفريقيا وكأس العالم في 2013، كما شارك مع المنتخب الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 وكأس العالم 2018 في روسيا.
واختتم النادي البرتغالي بيانه بالتأكيد على تواجد كهربا مع مدربه السابق في الزمالك أوجستو إيناسيو الذي يدرب آفيس حاليا.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن انضمام كهربا للفريق البرتغالي بمثابة خطوة مبدئية له للعب في النادي الأهلي خلال الموسم المقبل حيث سيكون فريق ديسبورتيفو أفيس بمثابة محطة للاعب للعودة مرة أخرى إلى مصر من بوابة الأهلي.
الزمالك أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب بعدما قام النادي البرتغالي بمخاطبة اتحاد بلاده ومن ثم مخاطبة الاتحاد المصري لطلب البطاقة الدولية للاعب.
ومن المنتظر أن يلجأ كهربا إلى الفيفا للحصول على بطاقة دولية مؤقتة للعب بها لحين حسم ملفه مع نادي الزمالك بعد تقدم الطرفين بشكوى رسمية إلى الفيفا.








موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال