الدوري المصري

رسميًا.. الاتحاد يتعاقد مع طلعت يوسف

طلعت يوسف يقود تدريب الاتحاد السكندري الموسم المقبل.. ورئيس النادي يعده بتدعيم الفريق بصفقات سوبر
معاذ عبد المنعم
12 يونيو 2019

أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اتفاقه مع طلعت يوسف، لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد.

و عقد رئيس النادي جلسة مع طلعت يوسف، و بحضور حازم الرجال أمين الصندوق للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بقيادته، لفريق الكرة الموسم الجديد.

وسوف يحسم المدير الفنى الجديد لزعيم الثغر تشكيل الجهاز الفنى و الإدارى المعاون خلال الفترة القادمة والإعلان عنه قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

ومن جانبه، قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه يثق تماماً في القدرات الفنية الكبيرة للكابتن طلعت يوسف مؤكداً أن أي إنجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع ووقوفهم صفا واحد و على قلب رجل واحد و في مقدمتهم الجماهير العظيمة من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق.

ومن المقرر أن يعقد محمد مصيلحي، جلسة أخرى مع المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واللاعبين الذين يرغب في الاستغناء عن خدماتهم الفنية.

وعلم "يوروسبورت عربية، أن طلعت يوسف، كان يخشى تولي المسئولية الفنية لزعيم الثغر، نظرًا لأن معظم اللاعبين المميزين انتهت إعارتهم مع الفريق بنهاية الموسم على رأسهم الجناح الأيمن عمار حمدي والجناح الأيسر الإيفواري رزاق سيسيه، ولكن رئيس النادي وعده بمحاولة تجديد إعارتهم وشراء صفقات سوبر، يستطيع النادي من خلالها العودة للمنافسة على البطولات المحلية في الموسم المقبل.

وجاء تعاقد زعيم الثغر، مع طلعت يوسف، لينهي الجدل في الشارع السكندري بشأن المدير الفني الجديد الذي سيتولى المسئولية الفنية للفريق في الموسم الجديد، خاصة بعد فشل النادي في التعاقد مع حسام حسن، الذي جدد تعاقده مع نادي سموحة وخالد جلال، الذي فضل الاستمرار مع نادي الزمالك.

وكان طلعت يوسف، قد تولى تدريب الاتحاد السكندري في مباراة سموحة فقط، خلفًا لحلمي طولان، الذي تقدم باستقالته من منصبه عقب خسارة الفريق أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة، ضمن مباريات الأسبوع 33 لمسابقة الدوري.

واستطاع يوسف، أن يقود زعيم الثغر للبقاء في المسابقة المحلية، بعد تغلبه في الجولة الأخيرة على حساب سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الاتحاد السكندري، قد أنهى مسابقة الدوري وهو يحتل المركز 11 برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة وتعرض للهزيمة في 13 لقاء، أحرز لاعبوه 41 هدفًا وتلقت شباكه 56 هدفًا.

يُذكر أن آخر تجربة تدريبية لطلعت يوسف، كانت مع نادي مصر للمقاصة في الموسم الجاري، وقاد الفريق للمنافسة على المربع الذهبي لمسابقة الدوري، قبل أن يرحل عن النادي الفيومي قبل أسابيع قليلة من نهاية الدوري، بعد علمه بدخول إدارة النادي في مفاوضات مع بعض المدربين، ليتولوا المسئولية الفنية للفريق مع بداية الموسم المقبل.

بعد جلسة الوزير ومجلس بيبو.. تطورات أزمة الأهلي والجونة
أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
شارك غرد شارك

في هذا المقال