الدوري المصري

ستاد اليورو.. الإنتاج الحربي يعود للانتصارات عبر بوابة الجونة

بث مباشر لمباراة الجونة والإنتاج الحربي فى الجولة 21 للدوري الممتاز
يوروسبورت مصرية
07 فبراير 2019

حقق فريق الإنتاج الحربي فوزه الأول في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، منذ ما يقرب من شهرين، بعدما تغلب 3 / 2 على مضيفه الجونة اليوم الخميس في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة.


  وارتفع رصيد الإنتاج إلى 31 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الجونة عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.


  وتقدم الإنتاج بهدف مبكر حمل توقيع جيمس أووبوسكيني في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف زميلاه محمود كابونجا وعبدالرحمن فاروق الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 19 و38.


  واستغل الجونة حالة الهدوء التي اتسم بها أداء لاعبي الإنتاج، ليقلص أحمد ياسر ريان الفارق، بتسجيله الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، فيما أضاف أحمد حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 47.


  وشهدت الدقائق المتبقية من عمر المباراة إثارة بالغة في ظل رغبة لاعبي الجونة لإدراك التعادل على أقل تقدير، لكن محاولات لاعبيه باءت بالفشل، ليتلقى خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم.


  ويرجع آخر انتصار للإنتاج الحربي في البطولة إلى 11 ديسمبر الماضي، حينما تغلب 2 / 1 على مضيفه وادي دجلة في المرحلة السابعة عشر للمسابقة.

صباح الرياضة المصرية: تخفيض بتسعيرة أزارو.. قنبلة كهربا لرئيس الزمالك
بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
شارك غرد شارك

في هذا المقال