الدوري المصري

سلاح الزمالك الأخير لتسويق المغربي حميد أحداد

الزمالك يفشل في تسويق حميد أحداد بسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق.. والإدارة تطالب المدرب بمنح الفرصة للاعب حتى يتمكنوا من جلب عرض مميز له
هاني عصام الدين
12 يناير 2019

يحاول مسئولو نادي الزمالك بمختلف الطرق تسويق المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق وإيجاد عرض مناسب له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب غيابه عن المشاركة منذ بداية الموسم وخروجه من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وعدم الاعتماد عليه لرؤيته أنه لا يجيد في مركز المهاجم المهاجم الصريح بعدما حاول توظيفه في هذا المركز لكنه لم يقدم المستوى المأمول.


ويرى السويسري جروس أن الفريق يوجد فيه أكثر من لاعب مميز بمركز صانع الألعاب وليس بحاجة بشكل كبير إلى وجود أحداد في ظل الاعتماد على أوباما وكهربا إلى جانب وجود أيمن حفني ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم على دكة البدلاء وهو ما قلص من فرص مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية.


وطلب مسئولو الزمالك من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بمنح الفرصة للمغربي حميد أحداد ومشاركته في المباريات القادمة حتى يتمكنوا من تحقيق مكسب مادي من ورائه خلال يناير الجاري مع حال التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.



اقرأ أيضًا.. 


- الأزمات تحول باسم مرسي من مهاجم الفراعنة إلى باحث عن نادٍ


- أسباب تمسك الزمالك بإقامة مباراة اتحاد طنجة في بتروسبورت




ويبحث مسئولو الزمالك عن عرض مميز له ليتمكنوا من إعارته وقيد المهاجم الأجنبي الجديد بدلًا منه في قائمة الفريق، وفشل مسئولو الزمالك في الوصول لعروض جيدة للاعب وبقيمة مادية كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب استبعاد اللاعب بشكل مستمر من المباريات وعدم حصوله على فرصته وهو ما أدى إلى رغبة كثير من الأندية لضمه بالمجان.


وكان الزمالك قد تعاقد مع المغربي خالد بوطيب وقيده بدلا عن الكونغولي كابونجو كاسونجو، في قائمة الفريق وباتت مقاعد الأجانب مكتملة بالثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، وهو ما يتطلب ضرورة رحيل أحد الأجانب حال التعاقد مع مهاجم جديد للفريق في الوقت الحالي.


يعتبر رحيل التونسي حمدي النقاز أو فرجاني ساسي صعبًا في الفترة الحالية بكل المقاييس لأهمية تواجد الثنائي مع الفريق واعتبارهما من القوام الأساسي للمدير الفني في الوقت الذي رفضوا فيه عروضًا بالجملة لهما خلال الفترة الماضية وبإغراءات مالية كبيرة لكن الإدارة تمسكت ببقاء الثنائي مع الفريق والاستفادة منهما لنهاية الموسم الجاري.



اقرأ أيضًا.. 


- أخبار سارة في الأهلي يوم افتتاح مشوار الأبطال الإفريقي


- 7 أهلاوية يحلمون بالتتوج بدوري أبطال إفريقيا لأهداف خاصة




وبذلك يعتبر أحداد هو أقرب اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق في يناير الجاري حال التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد وسط المفاوضات مع أكثر من لاعب وعلى رأسهم الفرنسي جوميز مهاجم فريق الهلال السعودي والمفاوضات القوية معه للحصول على خدماته والاتفاق على الجوانب المالية والتي تعتبر العائق أمام إتمام الصفقة حتى الآن في ظل ارتفاع المطالب المالية من جانب اللاعب.


محاولات إدارة الزمالك خلال الفترة الماضية لتسويق أحداد نفسه بالدوري المغربي باءت بالفشل ولم يتمكنوا من جلب عرض مميز له خاصة وأنه لم يشارك منذ فترة طويلة وخارج الحسابات بشكل كبير وهو ما أدى إلى بقائه مع الفريق، في الوقت الذي يرفضون فيه فكرة الاستغناء النهائي عنه خاصة وأن الزمالك دفع مقابل مادي كبير نظير شرائه وصل إلى مليون و400 ألف دولار وأصبح رحيله مرتبطًا بوجود عرض مالي كبير، حتى لا يتعرضوا لخسائر مالية في تلك الصفقة.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال