الدوري المصري

شرط جديد لبن يوسف من اجل تجديد عقده مع الاسماعيلي

شرط للنجم التونسي من اجل التجديد مع الاسماعيلي
فريق عمل يوروسبورت
17 يونيو 2020

أبلغ التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الإسماعيلي، مسؤولي النادي بضرورة عقد جلسة لحسم ملف تمديد تعاقده مع الدراويش بشكل نهائي عقب إلغاء قرار تعليق رحلات الطيران.

واشار مصدر مقرب من اللاعب الى انّ " بن يوسف أبلغ الإسماعيلي بأنه مع فتح الطيران سيأتي للإسماعيلية لعقد جلسة مع المسؤولين لحسم بعض الأمور المالية بين الطرفين، سواء في العقد الجديد أو في العقد القديم، حيث تتبقى له بعض المستحقات، وفى حال وصول الطرفين لاتفاق فى هذه المسائل سوف يوافق المهاجم على تمديد تعاقده، وفى حال تعنت المسؤولين سيرفض البقاء لامتلاكه عروضاً أخرى". 

وفى وقت سابق، قالت صحيفة "الشروق" التونسية، إن فخر الدين بن يوسف استقر على عدم الاستمرار فى صفوف الإسماعيلي والانتقال إلى أحد الأندية التونسية، فى ظل حالة عدم الاستقرار التى تعيشها البلاد العربية بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

ويرتبط فخر الدين بن يوسف بتعاقد مع الإسماعيلي ينتهى بنهاية الموسم الحالى، حيث وقع اللاعب على عقد لمدة 6 أشهر فقط فى يناير الماضي فى صفقة انتقال حر.

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي قد رحب بتمديد تعاقد التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، بعد تألقه مع الدراويش منذ انضمامه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وغادر التونسى فخر الدين بن يوسف إلى بلاده لقضاء الإجازة التى حصل عليها هناك للتعافى من إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية والتى تصيب بها خلال مباراة الجونة بالدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، وقال طبيب الدراويش إن اللاعب يحتاج لفترة من 3 أسابيع لشهر للتعافى من الإصابة.

دروس مستفادة من مباراة برشلونة وريال مايوركا
الدوري الاسباني: عودة حذرة للنجوم بعد إجازة كورونا القسرية
مواعيد مباريات الأسبوع 28 من الدوري الإسباني بتوقيت السعودية
شارك غرد شارك

في هذا المقال