الدوري المصري

شروط كهربا للعودة إلى الزمالك

كهربا يضع شرطان أمام إدارة الزمالك بزيادة العقد إلى 20 مليون جنيه والسماح له بالاحتراف الخارجي مقابل العودة من جديد إلى الأبيض
هاني عصام الدين
10 يوليو 2019

ووضع كهربا بعض الشروط أمام إدارة الزمالك لحل الأمر وعلى رأسها تعديل عقده إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد ووضعه ضمن الفئة الأولى على أن يتم الأمر بشكل سريع وقبل عودته إلى التدريبات.

كما طلب اللاعب الموافقة على احترافه حال تلقيه عرض مميز سواء في الخليج أو أوروبا وعدم الوقوف أمام مستقبله الاحترافي.

وترك اللاعب الكرة في ملعب إدارة الزمالك حاليًا لحسم الأمر بشكل رسمي سواء بالموافقة أو الرفض واستمرار انقطاعه عن التدريبات في الفترة المقبلة.


ولم يشارك كهربا مع الزمالك منذ بداية فترة الإعداد بسبب الأزمة بينه وبين الإدارة وتمسكه بتعديل تعاقده ولم يتواجد مع الفريق في رحلة قبرص الحالية استعدادًا لإستئناف بطولة الدوري وانطلاق الموسم الكروي الجديد.

كهربا حتى حال عودته إلى الزمالك في الوقت الحالي لن يشارك في الـ3 مباريات المتبقية من مشوار الفريق في بطولة الدوري بسبب رغبة خالد جلال المدير الفني للفريق في الاعتماد على العناصر التي شاركت والتزمت معه في رحلة قبرص وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع اللاعبين بحثًا عن تحقيق الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.

إدارة الزمالك وجهت رسالة واضحة إلى كهربا أن موقفهم قانوني بنسبة 100% وأن تحركه في الفترة الأخيرة بتقديم شكوى رسمية ضد نادي الزمالك في الفيفا لن تكون مجدية على الإطلاق وسيتعرض للعقوبات المالية بسبب غيابه عن التدريبات بدون الحصول على إذن مسبق طوال الفترة الماضية وأنه لن يتمكن من الرحيل لأي فريق إلا بعد الحصول على موافقتهم بشكل رسمي لاستمرار عقده مع الفريق حتى عام 2022.



وفي الوقت ذاته يرفض مسئولو الزمالك الاستجابة لطلبات اللاعب بهذا الشكل لرفضهم سياسة لي الذراع من جانبه وأن تعديل العقد يكون عن قناعة شخصية من جانبهم وبقيمة مالية تتناسب مع باقي عقود اللاعبين وبدون مبالغة لاسيما أنهم رفضوا مؤخرًا وحسبما أكد رئيس نادي الزمالك التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الأهلي بعدما طلب الحصول على 18 مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض حتى لا تحدث فتنة بين اللاعبين خاصة أن أعلى عقد في الفريق من نصيب طارق حامد ويصل إلى 7 مليون جنيه فقط، ولا يجد مسئولو الزمالك أي مشكلة في ترك الأمور بهذا الشكل وضرورة اعتذر اللاعب عما بدر منه طوال الفترة الماضية قبل العودة مرة أخرى إلى التدريبات والالتزام إستعدادًا لإنطلاق الموسم الكروي الجديد.







بث مباشر.. مباراة مصر ومالي.. افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 عاما
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال