الدوري المصري

صباحك أهلاوي: ودية نجوم المستقبل.. تسويق بركات.. برنامج خاص لتجهيز كوليبالي

نشرة صباحية للأهلي

21 ديسمبر 2018

- يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء اليوم الخميس، أمام فريق نجوم المستقبل، استعدادا لمواجهة تاون شيب البتسواني، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

- ينتظر ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لوعده بقيده في القائمة الإفريقية.

وكان كارتيرون وعد اللاعب بقيده بجانب مؤمن زكريا وساليف كوليبالي، خصوصا بعد أن طلب إعارته مرة أخرى حال لم يتم قيده.

- طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، من مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، تجهيز المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق الجديد، ببرنامج بدني خاص، قبل مباراة تاون شيب بدور المجموعات من بطولة إفريقيا.

ويدرس كارتيرون بشكل كبير الإعتماد على كوليبالي خلال المباراة المقبلة، نظرا للنقص في دفاعات الفريق بإصابة رامي ربيعة وعدم قيد أحمد علاء أو محمود الجزار.

- رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، استمرار عمرو بركات، لاعب الفريق، في صفوف الأحمر خلال الموسم المقبل، نظرا لوجود أكثر من لاعب في نفس مركزه، وذلك بعد قيام نادي الشباب السعودي بقطع إعارته بالتراضي.

وانتظم بركات في مران الأهلي أمس بعد عودته من السعودية، حيث تقوم لجنة الكرة في الوقت الحالي بتسويق اللاعب، كما يبحث اللاعب نفسه عن عرض للرحيل على سبيل الإعارة.

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال