الدوري المصري

صباح الرياضة المصرية: تحذير شديد في الأهلي.. صفقة مبكرة للزمالك.. والمنتخب يتحصن من كورونا

موجز لأهم الأخبار الرياضية في صباح هذا اليوم يشمل: الأهلي يحذر لاعبيه من كورونا.. الزمالك يرفض رحيل كارتيرون.. والبدري يطمئن على صلاح وحجازي
حامد سعد حامد
24 مارس 2020

حفلت نهاية يوم أمس الإثنين 23 من شهر مارس لعام 2020، وبداية اليوم الثلاثاء 24 من الشهر نفسه، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم "يوروسبورت عربية" أهم ما جاء فيها:



الأهلي:


- حذر مسئولو النادي لاعبي الفريق من التواجد في أي تجمعات وأماكن مزدحمة طوال فترة الإجازة، لتجنب تعرض أي منهم لفيروس كورونا، مطالبين اللاعبين بالالتزام بتعليمات التواجد في المنزل وعدم النزول إلا في الضرورة القصوى.


- وافقت لجنة التخطيط بالنادي على تجديد عقد أحمد فتحي نجم دفاع الفريق لمدة موسمين، بعد أن كانت تفكر اللجنة في تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط، إلا أن الجوكر اشترط أن يكون عقده الجديد مع الفريق الأحمر لمدة موسمين.


- يؤدي لاعبو الفريق برنامجا بدنيا من منازلهم، بعد إرسال السويسري رينيه فايلر برنامجا تدريبيا للاعبي الفريق عبر الواتس آب، يقومون بتأديته خلال فترة الإجازة للحفاظ علي لياقتهم البدنية ومنحهم الحد الأدني من الاستعداد البدني قبل استئناف تدريبات الفريق.


- استطلع مسئولو النادي رأي نظرائهم في إنبي بخصوص شراء محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد ظهور الحارس الشاب بمستوى متميز طوال الموسم الحالي ليدخل في دائرة اهتمامات المنتخبين الأول والأوليمبي.




اقرأ أيضا:

حمدي النقاز عن الانضمام للأهلي: لا أحد يرفض الانتقال لأقوى فريق أفريقي

يوروسبورت عربية يكشف خطوات الزمالك للتغلب على أزمته المالية

الزمالك:


- كشف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق عن سعادته بموقف نادي الوداد المغربي الذي كان يلعب له قبل انضمامه للأبيض، بعدما عرض سعيد الناصري رئيس النادي المغربي علي بن شرقي التدريب في ملاعب النادي في أي وقت.


- استقر مسئولو النادي، على تجديد عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تلقى المدرب الفرنسى عرضًا يابانيًا اخيرا بالإضافة إلى اهتمام عدد من الأندية العربية وعلى رأسها الترجى التونسى فى التعاقد مع كارتيرون، لذا رأت إدارة قلعة ميت عقبة، ضرورة تحصين استمرار المدرب الفرنسى فى قيادة الأبيض.


- أكد المغربى أشرف بن شرقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى أنه يتمنى فوز الوداد المغربى على الأهلى والصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.



اقرأ أيضا:


تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية


منذ التفاوض.. أزمات كهربا في الأهلي عرض مستمر



أخبار مصرية:


- وجه فادى فريد هداف نادى أسوان ولاعب الأهلى السابق رسالة إلى جماهير الكرة المصرية، بضرورة التزام منازلهم فى افترة الحالية، وذلك للحد من انتشار وباء كورونا العالمى، والذى تسبب فى توقف النشاط الرياضى فى مصر.. وقال فريد: "باتمنى الناس كلها تلتزم وتقعد فى البيت عشان الفيروس وأتمنى تستمتعوا بوقتكم فى البيت ويا رب دائماً تكونوا بخير".


- يعقد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة اجتماعا خلال الساعات المقبلة من أجل تجديد فترة توقف بطولة الدوري في ظل انتشار فيروس كورونا وإخطار الأندية بموعد التأجيل الجديد بعد مرور 10 أيام من قرار التأجيل والأقرب هو تجديد فترة التوقف لأسبوعبن آخرين لحين معرفة الموقف الصحي لفيروس كورونا.


- أجرى الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري والجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا اتصالات بالمحترفين للاطمئنان على صحتهم والتأكد من سلامتهم من عدم الاصابة بفيروس كورونا وتأكدت سلامة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ونفس الأمر لأحمد حجازي المحترف بوست بروميتش الإنجليزي والذي تأكد الجهاز الفني من سلامته أيضًا بعد إصابة أحد زملائه بالفريق بفيروس كورونا.


- كشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق وعضو اللجان المنظمة لبطولات أمم أفريقيا بالاتحاد الأفريقى، أن هناك تفكيرا داخل كاف في حالة عودة النشاط الكروى بإقامة مباريات الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا من مباراة واحدة في الكاميرون وكذلك الكأس الكونفيدرالية من مباراة واحدة بنفس البلد.




فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
بنزيمة.. المهاجم الذي فشل في الخروج من ظل رونالدو
غوارديولا.. رجل بلا مال
شارك غرد شارك

في هذا المقال