الدوري المصري

صباح الرياضة المصرية: حل جديد لأزمة الأهلي وصالح.. رسالة الزمالك.. وصفقة يونانية

موجز لأهم الأخبار الرياضية في صباح هذا اليوم يشمل: الأهلي يرفض الراحة بسبب السوبر المصري.. الزمالك يواصل الاحتفال بالسوبر الإفريقي.. وبدء تعريف الأندية بالفار
حامد سعد حامد
15 فبراير 2020

حفلت نهاية يوم أمس الجمعة 14  من شهر فبراير  لعام 2020، وبداية اليوم السبت 15 من الشهر نفسه، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم "يوروسبورت عربية" أهم ما جاء فيها:



الأهلي:


- أعرب محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق، عن سعادته بإحراز الهدف الثالث للقلعة الحمراء فى شباك المصرى، خلال اللقاء الذى انتهى بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة أمس واصفا إياه بأنه أجمل عيد حب في حياته لا سيما أنه وافق يوم عيد الحب 14 فبراير.


- يُناقش مسئولو النادي تحمل جزء من راتب صالح جمعة لاعب وسط الفريق، لإقناعه بالرحيل للدوري الفنلندي، بعد خروجه التام من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.


- يطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق للإمارات خلال الساعات القادمة لترتيب إقامة المارد الأحمر هناك قبل سفر البعثة بعد غدٍ، استعدادا لمباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 20 من شهر فبراير الحالي أمام الزمالك.


- طلب رينيه فايلر المدير الفني للفريق من جهازه المعاون إعداد تقرير ولقطات بالفيديو عن مواجهة الزمالك امام الترجي في السوبر الإفريقي، التي أقيمت أمس الجمعة من أجل دراسة الأبيض قبل موقعة السوبر المصري في الإمارات الخميس المقبل. 


- قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة السويسرى رينيه فايلر مواصلة التدريبات اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل فى السوبر المصري من أجل زيادة التركيز للمواجهة المرتقبة.

اقرأ أيضا:


3 خطوات ساند بها الخطيب فريق الكرة قبل موقعتي الحسم


الزمالك يعلن قيد جنش وأحمد عيد في القائمة الإفريقية





الزمالك:

- حازم إمام لاعب الفريق بعد التتويج بالسوبر: مبروك لجمهور الأبيض ولا عزاء للشامتين.


- قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى إن اللاعبين ارتدوا قمصانا تحمل الرئيس عبد الفتاح السيسى في قطر للرد على قطر وتميم اللذين يحرضان على الدولة على المصرية.


- أبدي مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى سعادته بتتويج فريقه بلقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة في قطر  موضحا أنه يهدى بطولة السوبر الأفريقي للجماهير العاشقة للنادى الأبيض.


- هنأت الدكتورة رانيا علوانى، عضوة مجلس إدارة النادى الأهلى، فريق الكرة والنادي بالفوز على نظيره الترجى التونسى والفوز بكأس السوبر الإفريقى.

اقرأ أيضا:


أول رد من المصري على منع القيد


لاعب جديد من سيراميكا.. الأهلي يلجأ لسياسة ضم المواهب الشابة


أخبار مصرية:


- بدأ مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة ، عقد ندوات مع أندية الدوري الممتاز للتعريف باستخدام تقنية الـvar خلال الفترة المقبلة للدوري وتحديدا مع بداية الدور الثاني .. حيث عقد مسئولو اللجنة اجتماعا بالجهاز الفني واللاعبين بنادي المقاولون للتعريف بتقنية حكم الفيديو.


- قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تكريم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي قبل انطلاق مباراة السوبر المصري التي تجمع الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير الحالي بإستاد محمد بن زايد بالإمارات.


- اليوم بكأس مصر.. زعيم الثغر يرغب في تخطي عقبة أسوان.. والحدود يسعى لاستعادة أمجاده أمام أبو قير للأسمدة فى الإسكندرية.


- قرر اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة، تأجيل سفره ومغادرة مصر ليوم الثلاثاء المقبل، بعد أن كان من المنتظر أن يعود إلى بلاده الخميس الماضى عقب فسخ تعاقده مع مجلس الإدارة بالتراضي، بين الطرفين، حيث يعود ذلك لتلقى جونيس بعض العروض من أندية مصرية، مثل مصر المقاصة والإسماعيلى والجونة.

موجز الخامسة: الأهلي يستقبل خبرًا سعيدًا.. مكافآت الزمالك.. وإسقاط الحدود بالكأس
صباح الرياضة المصرية: حل جديد لأزمة الأهلي وصالح.. رسالة الزمالك.. وصفقة يونانية
#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
شارك غرد شارك

في هذا المقال