الدوري المصري

صباح الرياضة المصرية: خبر سار للأهلي.. وبرومو الزمالك.. ومؤتمر الجبلاية

موجز لأهم الأخبار الرياضية في صباح هذا اليوم يشمل: تقدم ملحوظ في حالة مؤمن زكريا لاعب الأهلي.. الزمالك يعلن برومو جديدا لقناة النادي.. ونجوم ممصر يتقدمون في بطولة امريكية للاسكواش
حامد سعد حامد
15 يناير 2020

حفلت نهاية يوم أمس الثلاثاء 14 من شهر يناير لعام 2020، وبداية اليوم الأربعاء 15 من الشهر نفسه، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم "يوروسبورت عربية" أهم ما جاء فيها:



الأهلي:


- يستدرج فريق الكرة الأول بالنادي نظيره طنطا مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري الممتاز.


- كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف مؤمن زكريا لاعب الأهلي من السفر إلى الولايات المتحدة، لتلقي العلاج اللازم من أجل العودة مجددا للملاعب مؤكداً أن اللاعب تحسنت حالته بشكل كبير، وأكد أنه تواصل مع مؤمن زكريا للاطمئنان على حالته، وأكد له اللاعب أنه سيعود من العمرة غدا الأربعاء، بعدما سافر إلى الأراضي السعودي لأداء مناسك العمرة.


- يعقد مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب في الثالثة من عصر اليوم، الأربعاء، بمقر الجزيرة اجتماعًا مهمًا لمناقشة عدة أمور خاصة بالقلعة الحمراء على صعيد الإدارة والنشاط الرياضي.



- صالح جمعة صانع العاب الفريق  يدخل دائرة اهتمامات سموحة في ميركاتو يناير بعد خروجه تماما من حسابات فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.


اقرأ أيضا:

12 محطة تدريبية.. عقدة البطولة شعار مسيرة حسام حسن

5 نجوم يطرقون أبواب الخروج من الأهلي






الزمالك:


- شارك الحساب الرسمي للنادي عبر موقع "تويتر"، ببرومو جديد لقناة النادي مع اقتراب انطلاق البث المباشر لها يوم الأربعاء 22 يناير الجاري..


- يحل فريق الكرة الأول بالنادي ضيفا في الخامسة عصر اليوم علي فريق الجونة في مباراة الجولة الـ 13 للدوري المصري الممتاز  والتي يستضيفها استاد الجونة.


- كشف حازم إمام نجم فريق الكرة بالنادي وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن ذهابه إلي إيطاليا ليحصل على دورات في مجال التدريب، معربًا عن تمنياته بالدخول في هذا المجال.


- كشف الجهاز الطبى للفريق، بقيادة محمد أسامة، عن أن محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للأبيض، يعانى من مزق فى عضلات الظهر، لذا استبعده الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، من القائمة التى ستشارك في مواجهة الجونة اليوم.

اقرأ أيضا:


سر استبعاد محمد عواد عن المشاركة مع الزمالك


غضب الرباعي الكبير في الأهلي بسبب تأخر ملف التجديد



أخبار مصرية:



- المقاولون العرب يوافق على رحيل محمد طلعت مهاجم الفريق إلى نادي سموحة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وخاض اللاعب مرانه الأخير مع المقاولون أمس الثلاثاء.. وعماد النحاس يعدل من خططه الهجومية أمام الأهلي بالدوري.


- يعقد اتحاد الكرة فى تمام الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا موسعًا بالتنسيق مع شركة بريزنتيشن في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك، المقرر إقامته يوم 20 فبراير المقبل باستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة  الشقيقة وبالتحديد في إمارة أبو ظبي. 


- علي فرج وطارق مؤمن ونوران جوهر يتأهلون لنصف نهائي جي بي مورجان للاسكواش المقامة حاليا في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 9 إلى 17 يناير الجاري.


- السد العالى عصام الحضرى يحتفل بعيد ميلاده الـ47 بعدما سطر تاريخاً لاينسى مع الفراعنة والاهلى.


- طلب إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى البورسعيدى من مجلس إدارة ناديه ضرورة إنهاء أزمة القيد فى أسرع وقت ممكن حتى يتسنى له التعاقد مع بعض الصفقات الجديد لتدعيم صفوف الفريق بالميركاتو الشتوى الحالى .









أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال