الدوري المصري

صباح الرياضة المصرية: خطة الأهلي لـ"رمضان".. عرضا أحداد للرحيل

فقرة إخبارية صباحية تشمل تغطية شاملة للأحداث الرياضية المصرية، على رأسها: الأهلي يفكر في خطة بديلة للابقاء على رمضان صبحي، والمغربي حميد أحداد يتلقى عرضين للرحيل عن الزمالك
شعبان حبشي
12 يونيو 2019

حفلت نهاية يوم أمس الأحد 09 من شهر يونيو 2019، وبداية اليوم الأربعاء 12 من شهر يونيو، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم "يوروسبورت عربية" أهم ما جاء فيها: 

 

 

 

الأهلي:

 

- تصدر لجنة التسوية والتحكيم التابعة للجنة الأولمبية المصرية اليوم الأربعاء، قرارها فى الشكوى المستعجلة المقدمة من الأهلى ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة مؤجلات الدورى.

 

- عادت فكرة استعارة رمضان صبحى مجددًا من نادى هدرسفيلد الإنجليزى فى ظل مغالاة الأخير فى طلباته المادية الخاصة ببيع اللاعب بشكل نهائي، وذلك بعد صعوبة شراء اللاعب بشكل نهائي.


 

- تمسك جهاز الكرة بالنادى، ببقاء أحمد الشيخ بالفريق خلال الموسم الجديد، ورفض لجنة التخطيط إعارته أو بيعه، حيث تلقى النادى الكثير من العروض التى تطلب التعاقد مع اللاعب.

 

- اطمأن الجهاز الفنى على حالة شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، الذى خضع لعملية جراحية فى ألمانيا خلال الفترة الأخيرة، لإزالة عظمة زائدة فى الركبة، وينتظر أن يعود الحارس الدولى لتدريبات الفريق لخوض فترة التأهيل التى تمتد لأربعة أسابيع، عقب عودة الفريق من الراحة التى حصل عليها بعد قرار تأجيل بطولة الدورى الممتاز حتى نهاية بطولة الأمم الأفريقية.

 

- منح الجهاز الفنى للاعبيه إجازة إضافية حتى الـ22 من الشهر الجارى، للحصول على راحة كافية قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد عقب انتهاء الإجازة، وينتظر أن يعقد الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ولجنة التخطيط بالنادى عدة جلسات خلال الساعات المقبلة، للاستقرار على المعسكر الإعدادى للفريق للموسم الجديد.


 

الزمالك:

 

- قرر مسئولو النادي غلق ملف استقدام مدرب أجنبى خلال الوقت الحالى بشكل مؤقت مع تجديد الثقة والدعم لخالد جلال، بشكل كامل فى المباريات المتبقية فى بطولة الدورى الممتاز، لحصد لقب البطولة. 

 

- عاد محمد أبو جبل، حارس مرمى نادى سموحة إلى دائرة اهتمامات الزمالك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز حراسة المرمى، حيث كان ضمن اهتمامات النادى على فترات متباعدة منذ رحيله من قلعة ميت عقبة.

 

- يحدد الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة خالد جلال، مصير مصطفى فتحى بالتواجد مع الفريق فى الثلاث مباريات المتبقية فى بطولة الدورى الممتاز، بعدما تكرر استمراره فى البرنامج التأهيلى حتى مطلع الشهر المقبل.

 

- أبلغ المغربى حميد أحداد، لاعب الفريق الأول، مجلس الإدارة بتلقيه عرضين من الرجاء وحسنية أغادير المغربيين يطلبان التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع حفظ حقوق النادى الأبيض فى تحديد المقابل المادى، وطريقة الانتقال سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

 

- رحب أيضاً باسم مرسى، مهاجم الفريق، بالانتقال لصفوف فريق مصر للمقاصة خلال الفترة المقبلة تحت قيادة أحمد حسام ميدو فى ظل رفض البعض خاصة أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، عودته إلى صفوف الزمالك من جديد.

 

ومن المنتظر أن يعقد باسم مرسى خلال الساعات القليلة المقبلة جلسة مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادى، من أجل حسم موقفه النهائى، فى الوقت الذى رحب فيه مسئولو الأبيض بإعارة مصطفى محمد، مهاجم الفريق إلى صفوف مصر للمقاصة فى حالة عدم حاجة الفريق الأبيض له فى الموسم الجديد.

 

 

أخبار مصرية:

- يعقد خافيير أجيري، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، مؤتمرًا صحفيًا فى الـ6:30 مساء اليوم الأربعاء باستاد برج العريث عن مباراة تنزانيا الودية المقرر إقامتها مساء غد الخميس المقبل ضمن برنامج الإعداد للمشاركة فى نهائيات الأمم الأفريقية.

 

فيما يؤدى المنتخب تدريبه لليوم نفسه فى السابعة مساء، حيث سيسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من المران الذى سيقام على الملعب الرئيسى لاستاد برج العرب الذى سيستضيف المباراة، بينما يؤدى الفريق الضيف مرانه الأساسى على الملعب الرئيسى لاستاد برج العرب فى التاسعة من مساء اليوم نفسه.

 

- يدرس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، ترضية محمد عواد حارس مرمى الفريق ماديًا بعد ترحيبه بالبقاء مع الدراويش فى الموسم الجديد وغلق ملف احترافه بعد نهاية إعارته مع الوحدة السعودى بالإضافة لرفض العروض التى وصلت للحارس.

 

 

 

بعد جلسة الوزير ومجلس بيبو.. تطورات أزمة الأهلي والجونة
أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
شارك غرد شارك

في هذا المقال