الدوري المصري

صباح الرياضة المصرية: ضربة مغربية للزمالك.. وتأجيل صفقة الأهلي

فقرة إخبارية صباحية تشمل تغطية شاملة للأحداث الرياضية المصرية، على رأسها: الزمالك يخوض آخر وديات معسكر قبرص.. والأهلي يطالب لاسارتي بتقييم معسكر إسبانيا.. وحازم إمام يشيد بفرجاني ساسي
حامد سعد حامد
12 يوليو 2019

حفلت نهاية يوم أمس الخميس 11  من شهر يوليو 2019، وبداية اليوم الجمعة 12 من الشهر نفسه، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم "يوروسبورت عربية" أهم ما جاء فيها: 



الأهلي:

لجنة التخطيط بالنادي تطالب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بتقديم تقرير عن معسكر الفريق المقام حالياً فى أسبانيا فور انتهائه.. ونتائجه وسلبياته.

مسئولو النادي يؤجلون حسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد فى الصيف، لحين وضوح الرؤية فى ملف القيد، وتحديد عدد اللاعبين الأجانب فى قائمة كل فريق بالموسم الجديد.

حسام عاشورقائد الفريق الأول بالنادي يؤكد أن المنتخب الوطني دفع ثمن الاختيارات الخاطئة في أمم إفريقيا 2019.. ويشدد على أن استبعاد رمضان صبحى لغز محير.


اقرأ أيضا:

حرب الخطابات والبيانات مستمرة بين الأهلي واتحاد الكرة

الأهلي يخاطب الأشباح في اتحاد الكرة




الزمالك:

اليوم الجمعة، فريق الكرة بالنادي بقيادة خالد جلال، يخوض آخر ودياته بمعسكر الإعداد المقام حاليًا فى قبرص، وذلك بمواجهة فريق أمونيا.. ضمن الإعداد لاستئناف الدوري المصري الممتاز.

إدارة النادي تدخل فى منافسة قوية مع الوداد المغربي والوحدة الإماراتي لضم المغربى أشرف بن شرقى، مهاجم الهلال السعودي والمنتهية إعارته لنادى لانس الفرنسى، لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

 اتحاد جدة يعرض على مسئولى النادي المبلغ الذى يتراوح من مليون إلى 2 مليون دولار لاستعارة طارق حامد نجم وسط الفريق مع وجود بند بأحقية الشراء لخدمات اللاعب لم يتضمن القيمة المالية الخاصة بذلك الأمر حيث تركه مسئولو النادى السعودى لنظرائهم فى النادي من أجل تحديد تلك القيمة وحسمها من خلال المفاوضات. 

فرجاني ساسي نجم الفريق، ومنتخب تونس يؤكد أن مواجهة السنغال يوم الأحد المقبل فى الدور قبل النهائى لأمم إفريقيا 2019  صعبة للغاية ويأمل أن يفوز فريقه ويتأهل للنهائى و التتويج باللقب.




اقرأ أيضا:

شروط كهربا للعودة إلى الزمالك

التفاصيل الكاملة لمفاوضات اتحاد جدة مع طارق حامد



أخبار مصرية:

الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، يبحث عن وديات مع منتخبات آسيوية أو أوروبية خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر المقبل.. استعدادا لخوض أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

فريق الاسماعيلى يخوض عصر اليوم الجمعة مباراة ودية مع نظيره نادى مصر على الملعب الفرعى لاستاد الاسماعيلية استعداداً لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز.

منتخب كرة السلة للرجال يبدأ الاستعداد للمشاركة فى بطولة الأفرو كان التى تقام بمالى فى الفترة من 26 يوليو الحالي و حتى 4 أغسطس المقبل.




كشف أحمد حسن نجم المنتخب الوطني السابق والمشرف على الكرة بنادي بيراميدز عن عدم عرض اللاعب عمرو وردة على فريقه من الأساس، وأن لم يقم بالتلويح بالاستقالة حال انضمامه بشكل رسمي لبيراميدز.

حازم أمام لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق يؤكد أن وجود التونسى فرجانى ساسى ضمن التشكيلة الاساسية لمنتخب بلادة أفاده بشكل كبير خلال مباريات الادوار النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال