الدوري المصري

صباح الرياضة المصرية: طلب الأهلي.. بديل الزمالك.. ملعب القمة

فقرة إخبارية صباحية تشمل تغطية شاملة للأحداث الرياضية المصرية، تشمل: الأهلى يواجه فيتا كلوب في إفريقيا.. والزمالك ينتظر موقف إبراهيم حسن أمام طنجة المغربي.. والدراويش يصطدم بمازيمبي
حامد سعد حامد
12 يناير 2019

حفلت نهاية يوم أمس الجمعة 11 من شهر يناير 2019 وبداية اليوم السبت 12 من الشهر نفسه، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم "يوروسبورت عربية" أهم ما جاء فيها: 


الأهلي فى مواجهة صعبة أمام فيتاالأهلي فى مواجهة صعبة أمام فيتا


الأهلي:

الفريق يفتتح  اليوم فى التاسعة مساء، مشواره بدوري المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية حينما يستضيف نظيره فيتا كلوب الكونغولى على ستاد برج العرب بالإسكندرية وسط حضورى جماهيرى ما يقارب الـ 10 آلاف مشجع.. ولاسارتي المدير الفنى بقيد ثلاثة لاعبين إفريقياً بعدما تم التعاقد معهم في يناير وهم: حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم وهو ما يُمثل إضافة دفاعية وهجومية للمارد الأحمر في لقاء الليلة فيما ستكون مباراة الليلة هى الأخيرة للمالى ساليف كوليبالى مع الاهلى بعدما أبلغه مسئولو النادى الأحمر بنهاية مشواره مع الفريق بنهاية مباراة فيتا كلوب. 

مجلس إدارة النادى ، برئاسة محمود الخطيب، يقرر تأجيل اجتماعه الذى كان مقرراً له ظهر اليوم السبت لمناقشة ملف الجهاز الطبى الذى أثار جدلاً شديداً خلال الفترة الماضية.

 صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء ينال إشادة جماهيرية كبيرة ويطالبونه باستعادة التألق مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث بات المارد الأحمر بحاجة واضحه لخدمات لاعبه في المباريات القادمة بعد إصابة محمد محمود الخطيرة.. واللاعب ينتظر الفرصة من لاسارتي.










اقرأ أيضا.... صباح الرياضة المصرية: صفقة سرية بالأهلي.. هدية الزمالك للمتألق


اقرأ أيضا.... 6 لاعبين انعدمت فرص ظهورهم في تشكيل الأهلي مع لاسارتي



فرج عامر يستعد لحسم صفقة باسم مرسيفرج عامر يستعد لحسم صفقة باسم مرسي

الزمالك:

الفريق يختتم استعداداته لمباراة اتحاد طنجة المغربى فى الخامسة مساء اليوم، السبت، بخوض المران الختامى بملعب ابن بطوطة الذى يستضيف اللقاء المقرر له غدا فى ذهاب دور الـ32 مكرر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية .. و السويسرى جروس المدير الفنى بفكر  بالدفع بإبراهيم حسن بجوار محمود عبد المنعم كهربا ويوسف أوباما فى حالة غياب مصطفى فتحى الذى عانى من الإصابة قبل السفر إلى المغرب.

اليوم السبت.. الاجتماع الفنى لمباراة الفريق واتحاد طنجة واستقر مسئولو القلعة البيضاء على المطالبة بتخصيص مدرج لجماهير أبناء ميت عقبة في مواجهة غدٍ الأحد بالكونفيدرالية.

إدارة النادي تواصل العناد فى أزمة باسم مرسي وإعارته لفريق سموحة.. وآخر فرصة للاعب مع فرج عامر اليوم قبل حسم الأمر تماما


اقرأ أيضا.... جروس يتحدى: سنفوز على اتحاد طنجة في قلب المغرب


اقرأ أيضا.... "صفقات الدويتو" تسيطر على الزمالك.. والتونسيان النقاز وساسي أبرزها


الدراويش يصطدم بمازيمبيالدراويش يصطدم بمازيمبي


أخبار مصرية:

مجلس إدارة اتحاد الكرة، يدرس التراجع عن إحالة الشكوى المقدمة من النادى الأهلى ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ، للحصول على مليونىّ دولار إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

الاسماعيلى يدخل في الثالثة عصر اليوم السبت اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً على نظيره مازيمبى الكونغولى على الملعب الرئيسى لمدينة لوبومباشى فى افتتاحية المجموعة الثالثة لدوري الابطال الأفريقى

المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر يقرر  تأجيل تحديد المنتخبات النهائية التى يرغب فى مواجهتها وديًا استعدادا لأمم 2019 والتي ستقام في مصر انتظاراً لقرعة البطولة التى تجرى بعد نهاية الجولة السادسة للتصفيات فى مارس المقبل.

استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية يقترب جدا من استضافة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالدورى، والمقرر لها 30 مارس المقبل، وذلك بعد الخطاب الذى وصل الجبلاية أخيرا ويفيد برفض الجهات الأمنية إقامتها على استاد بتروسبورت بالقاهرة.











إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال