الدوري المصري

صفعة جديدة في الزمالك.. رسالة خاصة من المتمرد

كهربا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك بعد ابتعاده عن الفريق منذ بداية فترة الإعداد ويتجه بقوة للرحيل نهائيا عن القلعة البيضاء
حامد سعد حامد
12 يوليو 2019

بعدما وضع  بعض الشروط أمام إدارة نادي الزمالك لحل الأزمة بين الطرفين ، وعلى رأسها تعديل عقده إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد ووضعه ضمن الفئة الأولى على أن يتم الأمر بشكل سريع وقبل عودته إلى التدريبات.. وجه محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الأبيض، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء.

كان كهربا قد واصل انقطاعه عن التدريبات مع الزمالك منذ بداية فترة الإعداد في يونيو الماضي وحتى الآن، حيث يخوض الأبيض معسكرا مغلقا في قبرص استعدادا لاستئناف الدوري المصري الممتاز.

ويغيب كهربا عن الزمالك في الفترة الحالية ويقوم بأداء تدريبات فردية في الجيم وذلك بعدما كان قد ألمح إلى نيته التوقيع لنادٍ أوروبي للهروب من جحيم الزمالك حسبما صرح عبر السوشيال ميديا أخيرا.



اقرأ أيضا:

شروط كهربا للعودة إلى الزمالك

التفاصيل الكاملة لمفاوضات اتحاد جدة مع طارق حامد



فقد كتب كهربا عبر حسابه في موقع التوصل الاجتماعي تويتر ردا على سؤال من أحد متابعيه بشأن مدى معرفته بقيمة حب الجماهير: "أنا مش محتاج أعرفها، أنا أعرفها من أول يوم ليا في النادي، أنتم من عملتوا اسمي، مهما اتكلم مش هقدر أديكم حققكم، نادي الزمالك ملك للجماهير فقط".

رد كهربا يؤكد أنه سيواصل تصعيد أزمته مع الزمالك ولن يرضى بأي حلول وسط وهو ما يضع الأبيض في ورطة كبيرة بسبب قيمة اللاعب الفنية الكبيرة في الملعب، وكذلك ضياع الملايين على إدارة الأبيض من وراء بيع أو إعارة اللاعب حال عودته للفريق مرة أخرى.

وترغب إدارة الزمالك حسبما علم يوروسبورت عربية من مصدر مقرب من رئيس الزمالك في حل الأزمة وتطييب خاطر اللاعب من أجل التخلص منه بأي وسيلة ولكن بشرط استفادة النادي كما كانت الحال قبل 3 مواسم بإعارة اللاعب لاتحاد جدة السعودي وجني الملايين من ورائه لأكثر من موسم، قبل أن تتم إعادته في الموسم الحاليس وإجباره على اللعب رغم رغبته في اللعب خليجيا.

وقام "كهربا" بتحصين نفسه عن طريق تقديم ما يثبت من أوراق ومستندات للاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليثبت أن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي.


اقرأ أيضا:

حرب الخطابات والبيانات مستمرة بين الأهلي واتحاد الكرة

الأهلي يخاطب الأشباح في اتحاد الكرة

وينتظر الزمالك وصول خطابات رسمية من الجبلاية أو "فيفا" تفيد بتقدم اللاعب بشكوى ضد النادي، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

كهربا تلقى بعض العروض من سويسرا وتركيا لكن قراره في النهاية تمثل في السفر إلى تركيا وفضله عن باقي العروض الخاصة به بعدما شعر بأن الأجواء هناك أفضل تحسبًا لاستمراره حتى الموسم المقبل وطول مدة القضية ضد نادي الزمالك في الفيفا قبل عودته من جديد إلى النادي الأهلي.


ووضع كهربا بعض الشروط أمام إدارة الزمالك لحل الأمر وعلى رأسها تعديل عقده إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد ووضعه ضمن الفئة الأولى على أن يتم الأمر بشكل سريع وقبل عودته إلى التدريبات.


كما طلب اللاعب الموافقة على احترافه حال تلقيه عرض مميز سواء في الخليج أو أوروبا وعدم الوقوف أمام مستقبله الاحترافي.

وترك اللاعب الكرة في ملعب إدارة الزمالك حاليًا لحسم الأمر بشكل رسمي سواء بالموافقة أو الرفض واستمرار انقطاعه عن التدريبات في الفترة المقبلة.

كهربا حتى حال عودته إلى الزمالك في الوقت الحالي لن يشارك في الـ3 مباريات المتبقية من مشوار الفريق في بطولة الدوري بسبب رغبة خالد جلال المدير الفني للفريق في الاعتماد على العناصر التي شاركت والتزمت معه في رحلة قبرص وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع اللاعبين بحثًا عن تحقيق الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.



فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال