الدوري المصري

صورة.. كارتيرون يصل القاهرة لقيادة الزمالك رسميا

كارتيرون يجتمع مع مرتضى منصور مساء اليوم للاتفاق على التفاصيل وتوقيع العقود بشكل رسمي
هاني عصام الدين
03 ديسمبر 2019

وصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك للقاهرة مساء اليوم الثلاثاء.


ويقيم المدرب الفرنسي في فندق معسكر اللاعبين تمهيدا لقيادة الفريق في مواجهة الشرقية بكأس مصر، المقرر لها غدا الأربعاء.


وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي في الساعات الماضية عن إقالة الصربي ميتشو من تدريب الفريق والتعاقد مع كارتيرون بدلًا منه.



ويضم جهاز الزمالك الجديد كل من سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز بالإضافة إلى مساعد أجنبي مع كارتيرون بجانب أنطونيو مدرب الأحمال.


ويعقد كارتيرون جلسة مساء اليوم مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لوضع الرتوش النهائية.


وكان مجلس إدارة الزمالك، قد وجه الشكر للصربي ميتشو مدرب الأبيض، واتفقا على فسخ التعاقد بشكل ودي؛ بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.


وخسر الزمالك من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة من الأهداف، في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وقبلها خسر الأبيض أمام إنبي بالدوري.


ويستعد الزمالك لمواجهة الشرقية في كأس مصر غدًا الأربعاء، وبعدها خوض مباراة الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أمام أول أغسطس الأنجولي.


وكان مصدر داخل نادي الزمالك كشف عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الفرنسي، لافتا إلى أن مفاوضات الزمالك مع المدرب الفرنسي بدأت منذ أسبوعين، وتم الاتفاق معه على مدة التعاقد التي ستكون لموسم واحد.




وأشار المصدر إلى أن تأخر وصول المدرب الفرنسي إلى القاهرة، بسبب ظروف الطيران، موضحًا أنه كان من المفترض وصول المدرب في السادسة من صباح اليوم الثلاثاء، ولكن حالت ظروف الطيران دون ذلك.


يذكر أن الفرنسي كارتيرون قاد الأهلي مع بداية الموسم الماضي، واستمر لمدة 164 فقط حيث أعلن النادي تعاقده مع الفرنسي في 12 يونيو 2018 ورحل في 23 نوفمبر، بعدما لاحقه الفشل في أعقاب خروج الفريق من بطولة كأس زايد للأندية العربية على يد الوصل الإماراتي، ومن قبلها خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.


وفي تجربة كارتيرون الأخيرة قبل تولي تدريب نادي الزمالك، خاض تجربة مع الرجاء المغربي قبل أن يرحل بسبب خلافات مع إدارة النادي، إذ خاض الفرنسي مع الرجاء 23 مباراة فاز في 13 وتعادل 6 وخسر 4 مسجلا 44 هدفا ومستقبلا 30.



بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال