الدوري المصري

ضربة جديدة لدفاع الأهلي قبل موقعة الحدود

ياسر إبراهيم يغادر مران الأهلي بسبب شكوى عضلية.. وعاشور يغيب عن المشاركة في التدريبات الجماعية
حامد سعد حامد
14 ديسمبر 2019

غادر ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران المسائي للفريق والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

واشتكى مدافع المارد الأحمر من اجهاد عضلي أثناء التقسيمة والتدريبات الكرة وفضل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر عدم استكماله للمران.

وخضع اللاعب وفقا للموقع الرسمي للأهلي لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على التوجه للاعب والاطمئنان عليه.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد باستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.


اقرأ أيضا:

كتيبة الدراويش في افتتاح كأس مصر.. غيابات مؤثرة


الترسانة يضرب بقوة ويطيح بقاهر الزمالك من كأس مصر.. ويتأهل للأهلي



من جانبه، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا  مع خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

واجتمع عبد الحفيظ بالطبيب للاستفسار عن حالة ياسر إبراهيم الذي غادر المران لشكوى عضلية، فيما حرص مدير الكرة أيضا على الاطمئنان على بقية اللاعبين المصابين وموعد عودة للمران.


كما غاب حسام عاشور قائد وسط الأهلي عن المشاركة في مران الأهلي الجماعي الذي يقام مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة حرس الحدود.

وغاب عاشور عن المشاركة في تدريبات الكرة والمران الجماعي، فيما ادى بقية اللاعبين جانبا من التدريبات الفنية والبدنية استعدادا لمواجهة حرس الحدود.

اقرأ أيضا:


3 عوامل وراء غرق سفينة الإسماعيلي هذا الموسم


قرار الزمالك بتخفيض راتب كارتيرون.. التفاصيل

كان محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد  شارك في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام.


وشارك متولي في المران البدني وتدريبات الكرة، بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة الجماعية.

وقام متولي بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الماضية، وأجرى أشعة مؤخرا للاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة الالتئام في موضع الإصابة قبل مشاركته في المران الجماعي.


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال