الدوري المصري

طارق يحيي لـ يورو سبورت: ننتظر قائمة الراحلين عن الزمالك لضمهم

 الأسيوطي يصدم الإسماعيلي ويطلب مهاجم الأهلي

20 ديسمبر 2018

 كشف طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، حقيقة رغبته في التعاقد مع لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما وانه كان مدرباً عاماً للزمالك مطلع الموسم الحالي.

وقال طارق يحيي في تصريحات خاصة لـ يورو سبورت عربية، أنه ينتظر قرار إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك، بإعلان قائمة الرحلين عن الفريق في يناير الجاري، للدخول في مفاوضات معهم لضمهم لصفوف الفريق البترولي في يناير الجاري.

وأضاف المدير الفني لنادي بتروجيت، أنه تم أرسال طلب رسمي لنادي الزمالك يطلب تحديد اسماء الراحلين عن صفوف النادي لرغبه بتروجيت في تدعيم صفوفه بلاعبين من نادي الزمالك،مشيراً ننتظر قرار الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، لدعيم خط الدفاع و الهجوم من القلعة البيضاء، موضحاً لم يتم تحديد أحد في انتظار أسماء اللاعبين.

وفي سياق أخر، كشف نهاد حجاج نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاسيوطي سبورت، في تصريحات خاصة لـ يورو سبورت عربية، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة علي ماهر طلب ضم أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي الصاعد، وعدد من اللاعبين الناشئين ومن المنتظر أن يتم الرد بالموافقة أو الرفض، بعد عودة مسؤولو النادي النادي الأهلي من الإمارات، وانعقاد أول اجتماع للجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، للرد علي طلب الأسيوطي.

وأضافة لـ يورو سبورت، أن نادي الإسماعيلي أرسال فاكساً رسمياً يطلب فية ضم مهندد لاشين لاعب الفريق، لكن الجهاز الفني إبلغ الإدارة برفض الطلب، لحاجة الفريق لخدماته، خلال الفترة المقبلة.
وعن انتقال محمد عنتر للأهلي و الزمالك، قال نائب رئيس الأسيوطي اللاعب سيتم انتقاله بدءً من الموسم المقبل " لمن يدفع أكثر"

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال