الدوري المصري

طلائع الجيش يكشف تفاصيل التعاقد مع عمرو جمال

أحمد المهدي ل"يوروسبورت عربية" : تعاقدنا مع عمرو جمال لمدة موسمين على سبيل الاعارة..واللاعب سيكون أخر صفقاتنا الصيفية
معاذ عبدالمنعم
11 سبتمبر 2019

أعلن العميد أحمد المهدي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن تعاقد ناديه رسميا، مع عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال المهدي، في تصريحات خاصة ل"يوروسبورت عربية" :"تعاقدنا مع عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، بداية من الموسم المقبل"، مؤكدا أن اللاعب قام بالتوقيع على العقود رسميا اليوم الاربعاء، بعد أن فسخ تعاقده مع نادي الصفاقسي التونسي.

وأوضح :"عمرو جمال، سينتظم في تدريبات الفريق العسكري بداية من غدا الخميس".

وكان عمرو جمال، انتقل إلى فريق الصفاقسي التونسي، في بداية الميركاتو الصيفي الجاري، قبل أن يقرر فسخ عقده، بسبب ارتباطه بأداء الخدمة العسكرية.

وبذلك يعد الغزال، هو ثاني صفقات طلائع الجيش من الأهلي، بعد ان تعاقد مع المدافع أحمد علاء، لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وأشار :"صفوفنا اكتملت بعد التعاقد مع عمرو جمال، حيث لن تشهد الفترة المقبلة، التعاقد مع اي لاعب أخر، إلا إذا كان البرازيلي سيرجيو فارياس، المدير الفني للفريق له راي أخر".

وأوضح :" الفترة الماضية، شهدت تدعيم الفريق بصفقات سوبر، ونأمل في أن تساعدنا على تقديم أداء متميزا في مسابقة الدوري الموسم المقبل".

وأختتم مدير الكرة بطلائع الجيش تصريحاته قائلا:"الجهاز الفني رفض رحيل اي لاعب من القوام الأساسي، حتى لا يتأثر الفريق بالسلب، خاصة أننا نطمح في التواجد بالمربع الذهبي، في الموسم الجديد".

وكان طلائع الجيش قد تعاقد مع أكثر من 10 لاعبين فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء المطروحي أحد أندية القسم الثاني، وعمرو السيسى لاعب خط وسط النجوم ولاعب الوسط مهند لاشين والمهاجم ناصر منسي لاعبي بيراميدز وأحمد كابوريا صانع العاب الزمالك، وإسلام سري، ظهير أيمن سموحة وأحمد زولا، جناح نادي بتروجت ومحمود سامي صانع ألعاب سموحة، لمدة 3 مواسم في صفقة إنتقال لاعب حر والمدافع الفلسطيني ميلاد تيرمانيني، وكريم ممدوح جناح نادي الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وأحمد داودا لاعب خط وسط الزمالك لمدة موسم واحد، وحسام باولو مهاجم القلعة البيضاء، لمدة موسمين وأحمد علاء مدافع الأهلي لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

ورحل عن الفريق في الفترة الماضية أكثر من لاعب على رأسهم المهاجم أحمد جعفر ولاعب الوسط التوجولي ريتشارد بورو وصانع الألعاب يوسف بيبو، والمهاجم محمد شاهين وصانع الألعاب إبراهيم صلاح والظهير الأيسر محمد عادل جمعة، والجناح الأيسر إسلام عبد النعيم وصانع الالعاب عمرو عبد الفتاح عموري، وانتهت إعارة كل من المدافع إسلام جمال والمهاجم مصطفى محمد والجناح الأيسر إسلام جمال "سلامونتي" والمهاجم النيجيري شيكاتارا.

وتولى البرازيلي سيرجيو فارياس، المسئولية الفنية لطلائع الجيش، خلفا للبلجيكي لوك إيميل، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم المنقضي.


صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر
شارك غرد شارك

في هذا المقال