الدوري المصري

طلعت يوسف يرفض ضم باسم مرسي ويطلب لاعب المقاصة

الاتحاد السكندري يدرس الاستغناء عن الهاني سليمان بسب تراجع مستواه الفني..وطلعت يوسف يطلب ضم شيملس بيكلي
معاذ عبدالمنعم
12 يوليو 2019

رفض طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن المدير الفني للاتحاد السكندري، أبلغ إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، برفضه فكرة التعاقد مع باسم مرسي، في الفترة الجارية بعدما تم عرضه عليه، نظرا لابتعاد اللاعب عن مستواه الفني وعدم مشاركته في المباريات منذ موسمين، فضلا عن المشاكل التي يثيرها اللاعب حال عدم مشاركته بصفة أساسية.

طلعت يوسف، يرغب في التعاقد مع أي من الثنائي أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب وعمرو جمال، مهاجم الأهلي.




اقرأ أيضا:

حرب الخطابات والبيانات مستمرة بين الأهلي واتحاد الكرة

الأهلي يخاطب الأشباح في اتحاد الكرة



الجهاز الفني يرغب في التعاقد مع مهاجم سوبر، ليكون بجوار خالد قمر، ومحمد ناجي جدو، بعدما تم الاستقرار على الاستغناء عن خدمات الثنائي تشوكا ديريك ومحمد عبد المجيد.

وفي السياق نفسه، طلب طلعت يوسف، من مسئولي النادي برئاسة محمد مصيلحي، التعاقد مع صانع الألعاب الأثيوبي شيملس بيكلي، لاعب فريق مصر للمقاصة، خلال الميركاتو الصيفي.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن طلعت يوسف، أبلغ مسئولي النادي السكندري برغبته في التعاقد مع شيملس بيكيلي، في الصيف الحالي، وجاء ذلك بعد علمه بر غبة نادي مصر للمقاصة في بيع اللاعب، في الفترة الجارية.

ويأمل طلعت يوسف، في التعاقد مع اللاعب الأثيوبي، لتدعيم مركز صانع الألعاب الذي لا يوجد به سوى خالد الغندور.

يذكر أن اللاعب صاحب ال27 عاما، انتقل إلى صفوف الفريق الفيومي في يناير الماضي قادما من فريق بتروجت، في صفقة كلفت خزينة النادي حوالي 7 ملايين جنيه، ولم يظهر اللاعب بالمستوى المنتظر منه مع المقاصة، حيث اشترك في 14 مباراة أحرز خلالها هدفين، ويرغب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الجديد للنادي الفيومي في الاستغناء عن اللاعب لعدم قناعته بمستواه الفني.

وفي سياق آخر، يدرس الجهاز الفني لزعيم الثغر الاستغناء عن خدمات الهاني سليمان، حارس مرمى الفريق في الفترة الجارية، حال نجاح مسئولي النادي في التعاقد مع حارس مرمى متميز، خلال الميركاتو الصيفي.

ويرى المدير الفني، أن مركز حراسة المرمى كان سببا رئيسيا في تراجع نتائج الاتحاد السكندري في الموسم الجاري، ومنافسته على البقاء في المسابقة المحلية، حتى الأسبوع الأخير من الدوري، بسبب الاخطاء التي ارتكبها الهاني سليمان، والتي كلفت النادي خسارة العديد من النقاط.


اقرأ أيضا:

شروط كهربا للعودة إلى الزمالك

التفاصيل الكاملة لمفاوضات اتحاد جدة مع طارق حامد



ورشح طلعت يوسف، لإدارة الاتحاد أكثر من حارس للتعاقد معهم في الفترة الجارية، على رأسهم عماد السيد، حارس الزمالك وعلي لطفي، حارس الأهلي، ومحمد أبو النجا، حارس بتروجت.

ويسعى مسئولو الاتحاد السكندري لحسم بعض الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة، ليظهر اللاعبون الجدد مع الفريق في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، التي سوف تنطلق 13 يوليو الحالي.

يذكر أن زعيم الثغر، دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من أحمد راشد جناح نادي المنصورة، أحد أندية القسم الثاني لمدة 5 سنوات، كما تعاقد مع لاعب المقاولون العرب كريم الديب، بصفة نهائية لمدة 4 سنوات مقبلة.


أمم إفريقيا 2019: الجزائر إلى ربع النهائي بثلاثية وأداء مبهر
بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة
شارك غرد شارك

في هذا المقال