الدوري المصري

عاجل.. القضاء الإداري يوجه صدمة جديدة لرئيس الزمالك

هاني العتال يؤكد على عدم قانونية الانتخابات التي دعا إليها رئيس نادي الزمالك في الفترة الماضية وبقاء المجلس بدون تغيير
هاني عصام الدين
31 يوليو 2019

أكد الدكتور كمال شعيب المستشار القانونى لممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، أن محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكما اليوم بوقف العمل بلائحة النظام الأساسى لنادى الزمالك وعدم سريانها فى الأشكال المقام من عباس ضد رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الحالي.


وأشار "محامي عباس" إلى أن الحكم واضح ببقاء الأمور كما هي بدون إجراء أية تغييرات على شكل مجلس إدارة نادي الزمالك والعودة من جديد للعمل باللائحة القديمة لنادي الزمالك.


وأكد هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك أن القرار الذي صدر في الساعات الماضية، بوقف العمل بلائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك وعدم سريانها يحمل بعض التفاصيل المهمة.



وتابع في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": أنه على وزير الشباب والرياضة أن يقوم بتنفيذ الحكم وأن تلغي الانتخابات الذي دعا إليها رئيس الزمالك مؤخرًا".


وأشار نائب رئيس الزمالك – موقوف عضويته-  إلى أنه إذا أراد رئيس الزمالك الحالي عقد جمعية عمومية فعليه إخطار اللجنة الأولمبية بموعد الجمعية والبنود التي سيتم مناقشتها في العمومية.


وطلب العتال، وقف تنفيذ القرار المطعون عليه وما يترتب عليه من آثار أخصها عدم الاعتداد بالتعديلات التي أجراها مجلس إدارة نادي الزمالك والمعتمدة من اللجنة الأولمبية بتاريخ 1 يونيو الماضي، لعدم عرضها على الجمعية العمومية غير العادية للنادي واعتبارها كأن لم تكن وما تلاه من نشرها في الجريدة الرسمية على أن ينفذ الحكم بمسودته ودون إعلان.


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال