الدوري المصري

عواد يفضح إدارة الإسماعيلي ويطلب الرحيل

محمد عواد يطالب إدارة الإسماعيلي بالموافقة على رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي خاصة بعد عودته من الإعارة في السعودية
معاذ عبدالمنعم
12 يوليو 2019

كشف محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن تفاصيل أزمته مع مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، والتي انقطع على أثرها عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية، بعد انتهاء إعارته مع نادي الوحدة السعودي.

وقال عواد، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"بلغت رغبتي للنادي، وهى خوض تجربة جديدة، وكان رد مدير الكرة، هات عرض.. وكان يوجد عرض من قبل بقيمة ٣ ملايين ونصف المليون دولار، وأبلغت النادي بهذا العرض ولم يقم أحد بالرد عليه، وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة اخري مع النادى الإسماعيلي".



اقرأ أيضا:

حرب الخطابات والبيانات مستمرة بين الأهلي واتحاد الكرة

الأهلي يخاطب الأشباح في اتحاد الكرة



وأضاف:" حاولت التواصل مع المهندس ابراهيم عثمان، ولم أتمكن من الوصول إليه، فتحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى في الرحيل فرد عليا، هات عرض، والآن يوجد عرض جيد، وانقطاعى عن التدريب لأن الموسم الماضي لم ينتهي وطلبت أكتر من مرة اجازة وكان في نوع من التعند معي وإصرار على وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ أشهر وعدم التعامل معي باحترافية أكثر من مرة، وليس كما أشاع البعض وشوه صورتي أمام الجماهير .. خاصةً أن الفريق يمتلك حراسا علي مستوي كبير وبعد التجديد للحارس محمد فوزي .. وحرصي علي الاستفادة مني مادياً للنادي صاحب الفضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى، ودعم الجماهير طوال رحلتي مع الفريق، ولم اقبل الرحيل بدون عدم الاستفادة المادية مني للنادي، خاصةً أن العرض المقدم للنادي جيد جداً وحرصاً مني علي خروج صورة النادي امام الجميع ان تكون رائعة".

وتابع :"أتمنى من مجلس الإدارة الموافقة على العرض والسماح لي بخوض تجربة جديدة.. كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير واتمنى عودة الفريق لمكانته الطيبعية".

ويرغب نادي الزمالك، في التعاقد مع محمد عواد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون بديلا للحارس الأساسي محمود عبد الرحيم جنش، الذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس، والتي تعرض لها خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني الأول، استعدادا لمباراة أوغندا، في بطولة كأس الأمم الافريقية، سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 8 أشهر.


اقرأ أيضا:

شروط كهربا للعودة إلى الزمالك

التفاصيل الكاملة لمفاوضات اتحاد جدة مع طارق حامد



إدارة الإسماعيلي، ترغب في أن يخرج عواد، على سبيل الإعارة، على أن يقوم بتجديد تعاقده مع النادي قبل تفعيل بند الإعارة، للاستفادة منه ماليا في السنوات المقبلة، وهو ما رفضه الحارس.

وكان مصدر مسئول بالنادي الإسماعيلي، قد أكد في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية"، أنه في حال إصرار عواد، على رفضه تجديد تعاقده، ورغبته في الرحيل نهائيا، لن يتم بيعه، بأقل من 4 ملايين دولار، كاش".

يذكر أن سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، قد كشف عن تمرد محمد عواد، حيث قال في تصريحات إذاعية :" محمد عواد أبلغني أنه لن يأتي للنادي مرة أخرى، وقال لي، متعملش حسابي مع الفريق الموسم المقبل لرغبتي في خوض تجربة جديدة"، مضيفا :"عواد قال لي ايضا، لاعبو الإسماعيلي دون المستوى، لذلك لا أرغب في الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل".


بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال