الدوري المصري

عين اليورو: إصابات الفراعنة.. حضور جماهيري ضعيف.. وبكاء ناصر

منتخب مصر حصل على أول 3 نقاط في مشوار التأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020
مالك أحمد
08 نوفمبر 2019

خطف المنتخب الأوليمبي المصري فوزا ثمينا من نظيره مالي بهدف دون رد، في المباراة الأولى بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام، التي تستضيفها مصر، والمؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، شهدت العديد من اللقطات والأحداث داخل وخارج الملعب وهو ما نستعرضه في السطور التالية:

حضور جماهيري ضعيف:

لم تشهد مدرجات ستاد القاهرة الدولي، حضورا جماهيريا كبيرا على غرار مباريات المنتخب الأول في كأس الأمم الإفريقية الماضية، حيث تركز الحضور على مدرجات الدرجة الأولى وجزء من مدرجات الدرجة الثانية، فيما لم تشهد مدرجات الدرجة الثالثة أي تواجد جماهيري.


تعليمات وائل رياض:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة وائل رياض، المدرب المساعد بالجهاز الفني، أكثر من مرة وهو يمنح اللاعبين تعليمات فنية من على خط الملعب، رغم وقوف معتمد جمال المدرب العام، بجوار الخط للحديث مع اللاعبين.

إصابة ناصر ماهر:

تعرض ناصر ماهر، صانع ألعاب الفراعنة، لإصابة قوية خلال أحداث الشوط الأول، حيث سقط على الأرض، إثر كرة مشتركة مع لاعب مالي، ما استدعى استبداله، وتوجه لإجراء أشعة على الكتف للاطمئنان على حالته، حيث أشارت بعض الأنباء لإصابته بخلع في الكتف.

انفعال محمد شوقي:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة محمد شوقي، المدرب المساعد وهو منفعل أكثر من مرة، بسبب الفرص المهدرة من جانب لاعبي الفراعنة أمام مرمى مالي، بجانب الاعتراض على بعض القرارات التحكيمية.

حضور جماهير مالي:

شهدت مدرجات ستاد القاهرة حضور بعض من الجماهير المالية، التي حرصت على التواجد في الملعب، لحضور المباراة ومؤازرة منتخب بلادها، حيث ظلت تشجع اللاعبين طيلة اللقاء، حتى في الأوقات التي تأخر فريقها في النتيجة.

بكاء ناصر ماهر:

دخل ناصر ماهر، صانع ألعاب الفراعنة في نوبة بكاء، عقب إصابته واستبداله في الشوط الأول، خصوصا وأنه كان يرغب في استكمال المباراة والاستمرار في الملعب.

أزمة في التغيير الثاني للفراعنة:

شهد الشوط الثاني لقطة طريفة من الحكمة الرابعة للمباراة، بسبب الخطأ في التغيير الثاني للفراعنة بعدما أشارت بخروج صلاح محسن، في الوقت الذي كان يريد فيه شوقي غريب خروج لاعب أخر، وتمت إعادة التبديل مرة أخرى.



حديث عمر صلاح ومصطفى محمد:

نقلت الكاميرات حديثا جانبيا بين عمر صلاح حارس المرمى الاحتياطي، ومصطفى محمد مهاجم الفراعنة، بعد خروجه من الملعب، حيث جلس الثنائي على الدكة ودخلا في نقاش حول مستوى الفريق والأداء في المباراة والفرص التي أهدرها لاعبو الفراعنة.

إصابة صلاح محسن:

تعرض صلاح محسن، مهاجم الفراعنة في نهاية المباراة، وتم استبداله لعدم قدرته على استكمال اللقاء.


إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال