الدوري المصري

فايلر غير راضٍ عن لاعبي الأهلي ويكشف سبب غياب بادجي

الأهلي حقق فوزه الـ15 على التوالي في مسابقة الدوري الممتازو هزم المصري بثلاثية نظيفة بالمباراة المؤجلة من الجولة السادسة
شعبان حبشي
14 فبراير 2020

أبدى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز اليوم على المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


وتخطى الأهلي عقبة المصرية بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول وجونيو أجايي ومحمود كهربا، ليحافظ على العلامة الكاملة ويوسع الفارق مع المقاولون العرب وصيف الترتيب إلى 13 نقطة.



وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الأهلي نجح في إحراز هدف مبكر في مواجهة اليوم، ولكن الأداء انخفض بعد ذلك، مؤكدًا أنه غير راضٍ عن أداء الفريق، رغم تحقيق فوز مهم في مشوار الأهلي بالمسابقة المحلية.


وأوضح أن الفوز كان أمرًا مهمًّا ومطلوبًا من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية، مؤكدًا أنه يسعى لتقديم أداء أفضل مع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.



وأوضح المدرب السويسري أن عدم الدفع بالمهاجم السنغالي أليو بادجي يرجع إلى رؤيته الفنية، مؤكدًا أن اللاعب ما زال في حاجة إلى مزيد من التأقلم من أجل الوجود ضمن حساباته الفنية، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى أن يكون جميع اللاعبين جاهزين بدنيًّا وفنيًّا للمشاركة في المباريات.


وغاب المهاجم السنغالي عن مواجهة طلائع الجيش الماضية، بعد عودته من أجازة قصيرة في بلاده، ويخوض المران بشكل طبيعي مع الفريق.


#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
شارك غرد شارك

في هذا المقال