الدوري المصري

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب

الأهلي حقق فوزا بخمسة أهداف مقابل هدف على فريق أسوان في الجولة السادسة من الدوري الممتاز
مالك أحمد
06 أكتوبر 2019

ألغى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الراحة التي كان مقررا أن يحصل عليها لاعبو الفريق، في الـ48 ساعة الجارية، بعد الفوز على فريق أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ستاد أسوان، ضمن الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز.


وكان فايلر قبل مباراة أسوان أعلن عن منحه لاعبي الفريق راحة من المران لمدة 48 ساعة، تجنبا لتعرضهم للإرهاق، في ظل توقف مسابقة الدوري خلال الوقت الحالي، نظرا لانطلاق معسكر المنتخب الوطني غد الاثنين، استعدادا لخوض مباراة ودية أمام بتسوانا الودية، يوم 14 أكتوبر الجاري، إلا أنه قرر مواصلة التدريبات عصر اليوم.


وتعد أول مباراة للأهلي في مسابقة الدوري الممتاز يوم 19 أكتوبر الجاري، أمام الغريم التقليدي الزمالك، والتي يسعى فايلر في تحقيق الفوز بها، لاستمرار تفوقه على الفارس الأبيض، وذلك بعد الفوز عليه في كأس السوبر المحلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ثاني مباراة للسويسري مع الفريق.



في سياق متصل، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني سيعقد جلسة لوضع خطة عمل الأيام المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري؛ حيث سيدرس الموقف الحالي سواء بإقامة مباراة ودية من عدمه وفقا لظروف الفريق.


وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الفني أغلق تماما صفحة مباراة أسوان وبدأ مرحلة إعداد وتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباريات التي تعقب فترة التوقف الدولي وعلى رأسها مباراة الزمالك في الدوري.


وأشار عبدالحفيظ إلى أن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الأهداف التي يسعى إليها، مشيرا إلى أن وجود عناصر مميزة وجاهزة في كل المراكز يعد أمرا إيجابيا للغاية ويتوافق مع خطط الأندية الكبيرة التي تنافس على حصد البطولات.


ووجه مدير الكرة التهنئة إلى مجموعة اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني خلال معسكره، متمنيا لهم التوفيق حتى يكونوا إضافة كبيرة في هذه المرحلة.



من جانبه، أعرب أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق والذي يلعب كمدافع مساك في الوقت الحالي، عن سعادته بالفوز بخماسية على حساب أسوان، لافتا إلى أنها كانت مواجهة صعبة نتيجة إقامتها في درجة حرارة مرتفعة.


وأوضح أيمن أن كل نقطة يجمعها الفريق مهمة للغاية في مشوار الحفاظ على لقب الدوري، واستمرار اللاعبين في تسجيل الأهداف حتى اللحظات الأخيرة يعكس تعليمات الجهاز الفني لتحقيق أفضل النتائج والفوز بالبطولات.


وأضاف أن وجود خيارات عديدة من اللاعبين الجاهزين ووجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز أمر إيجابي للغاية يصب في صالح الفريق، ويساهم في استمرار الانتصارات وهي أهم أولويات الجميع داخل الفريق.


وأعرب اللاعب عن سعادته لاستدعائه لمعسكر المنتخب الوطني، موجها الشكر للجهاز الفني على ثقته في قدراته خلال هذه المرحلة، وتمنى أن يكون جميع اللاعبين في أفضل حالة خلال المعسكر.


بعد جلسة الوزير ومجلس بيبو.. تطورات أزمة الأهلي والجونة
أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
شارك غرد شارك

في هذا المقال