الدوري المصري

فايلر يطلب رحيل صالح جمعة عن الأهلي لسببين

صالح جمعة لم يشارك مع فايلر في أي مباراة منذ قدوم المدرب للأهلي
مالك أحمد
14 ديسمبر 2019

انقلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان المدرب عقد النية على بدء صفحة جديدة مع اللاعب، خلال معسكر الإمارات الماضي.

المدير الفني السويسري خلال اجتماعه الأخير مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، أبلغهم برغبته في خروج صالح جمعة من قائمة الفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا أن اللاعب يسير في نفس طريقه ولا يغير من نفسه.


وكان فايلر الذي استبعد صالح من حساباته الفنية منذ توليه مسئولية الفريق الأحمر مطلع شهر سبتمبر الماضي، بدأ يعفو عن اللاعب بعد الجلسة التي جمعتهما في معسكر الفريق التدريبي بالإمارات، ووعد صالح خلالها المدرب بالالتزام حتى يحصل على فرصة المشاركة.

مصدر داخل القلعة الحمراء أكد لـ«يوروسبورت عربية» أن هناك سببين وراء انقلاب فايلر على صالح جمعة وإتخاذ قرارا برحيله في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر: "السويسري سبق أن قال للاعب من قبل إنه لا يعرق في المران، وذلك كدلالة على أن صالح لا يبذل أي مجهود يستحق عليه الحصول على فرصة، بجانب استيائه من عدم التزام اللاعب وغيابه عن التدريبات".

وأكمل المصدر: "أول سبب وراء قرار فايلر بطلب رحيل اللاعب، هو تأكده من أن صالح لم يكن مصابا في العضلة الضامة كما ادعى في الأيام الأخيرة، بل أن اللاعب اتخذ هذا الأمر حجة اعتراضا منه على عدم مشاركته في المباريات".



وأضاف المصدر: "السبب الثاني هو وصول صور إلى الجهازين الفني والإداري للاعب وهو في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، الأمر الذي أشعل غضب فايلر، خصوصا أن اللاعب يمارس حياته بشكل طبيعي دون أي مسئولية في الوقت الذي يغيب فيه عن المران بسبب الإصابة".

وأكد المصدر: "المدرب السويسري تأكد أن صالح جمعة لن ينصلح حاله ولن يكون هناك أي تغيير في حالته، لذلك تقدم بطلب رحيله".


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال