الدوري المصري

فايلر يعادل رقم البدري مع الأهلي

السويسري فايلر يحقق ثاني أكبر سلسلة انتصارات محلية متتالية في تاريخ الأهلي بالتساوي مع حسام البدري
أنور العشري
14 فبراير 2020

واصل الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، تفوقه الكاسح محليا، محققا العلامة الكاملة في 17 مباراة متتالية، بعد فوزه مساء أمس الجمعة الرابع عشر من فبراير 2020، على حساب المصري البورسعيدي.


وانتهت المباراة لصالح الأهلي بثلاثة أهداف دون رد سجلها التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي، والبديل محمود عبدالمنعم كهربا، ليغرد الفريق خارج السرب برصيد 45 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن وصيفه المقاولون العرب الذي لعب مباراتين أكثر، و14 نقطة عن الزمالك الذي لعب نفس العدد من المباريات.



وكان فايلر قد افتتح مشواره المحلي مع الأهلي، بالفوز على غريمه الزمالك في مباراة النسخة السادسة عشر للسوبر المحلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في 20 سبتمبر 2019.


ثم حقق 15 فوزا متتاليا في النسخة 61 لمسابقة الدوري المصري الممتاز علي حساب كلا من سموحة، الإنتاج الحربي، أسوان، الجونة، وادي دجلة، حرس الحدود، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، مصر المقاصة، إف سي مصر، طنطا، المقاولون العرب، بيراميدز، طلائع الجيش وأخيرا المصري.


وتخلل سلسلة الانتصارات بالدوري، الفوز على بني سويف في الدور الأول للنسخة الحالية لمسابقة كأس مصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الثالث من ديسمبر الماضي.



وبهذه الانتصارات، عادل "فايلر" ثاني أعلي سلسلة انتصارات متتالية للأحمر في المسابقات المحلية، والتي تحققت تحت قيادة حسام البدري في موسم 2017/2018، بواقع 16 فوزًا متتاليا في مسابقة الدوري، وفوز بالنسخة الخامسة عشر للسوبر المحلي على حساب المصري البورسعيدي بهدف دون رد.


وجاءت انتصارات الأهلي السبعة عشر تحت قيادة حسام البدري في الفترة من 29 ديسمبر 2017 وحتي الثاني من أبريل 2018، قبل أن تتوقف السلسلة بتعادل سلبي مع سموحة في الدوري، على النحو التالي:


بتروجت في الجولة 16، ثم على النصر القاهري، والزمالك في الدور الأول، ثم المصري في السوبر،  وطلائع الجيش، مصر المقاصة، الرجاء مطروح، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، ثم المقاولون مرتين، ثم بيراميدز، النصر القاهري مجددا، الإنتاج الحربي، الداخلية، إنبي، طنطا.




#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
شارك غرد شارك

في هذا المقال