الدوري المصري

قبل مهاجم سموحة.. نجوم غازلوا جماهير الأحمر بإعلان أهلاويتهم

حسام حسن يؤكد رغبته في الانضمام للأهلي.. بكري وعمرو مرعي وكينو وعامر يؤكدون تشجيع النادي الأحمر
محمد الورداني
24 مارس 2020
أعرب حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن رغبته في الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حسام: "الأهلي كان يرغب في التعاقد معي قبل بداية الموسم الحالي، ولكن توقفت المفاوضات، اللعب للأهلي والزمالك شرف كبير، ولكن أتمنى مزاملة ياسر إبراهيم من جديد بعد تجربة كانت رائعة بيننا في سموحة".


اقرأ أيضا:

حمدي النقاز عن الانضمام للأهلي: لا أحد يرفض الانتقال لأقوى فريق أفريقي

يوروسبورت عربية يكشف خطوات الزمالك للتغلب على أزمته المالية

وأضاف مهاجم سموحة قائلا: "أي لاعب يتمنى اللعب داخل القلعة الحمراء، أرفض الحديث عن انتمائي خلال الفترة الحالية، لكن والدي أهلاوي".

ولم يكن حسام حسن أول اللاعبين الذي غازلوا جماهير الأهلي وأعلنوا رغبتهم في الانضمام للقلعة الحمراء، حيث سبق وأن أعلن عبد الله بكري لاعب بيراميدز، أنه اهلاوي منذ صغره، قائلا "الأهلي تحدث معي الموسم الماضي عندما كنت لاعباً لسموحة وبالفعل وقعت على عقود انتقالي، لكن فرج عامر رئيس نادي سموحة طلب 20 مليون جنيه، تعثرت الصفقة، ثم باعني لبيراميدز بـ35 مليون جنيه، في ظل وجود عرض من الزمالك أيضًا، أنا أهلاوي منذ الصغر وأي لاعب له انتماء، الأهلي والزمالك طموحات كل لاعب، لكن بيراميدز حاليًا في مستوى القطبين، لدينا كل شيء متاح، والإدارة تتعامل باحترافية مع اللاعبين".

فيما قال عمرو مرعي لاعب مصر المقاصة:  "وقعت على عقود انتقال لنادي الزمالك في اخر يوم انتقالات، ولكن نظام تحديث البيانات تعطل، وكان يجب أن يرحل لاعب من الزمالك لكي أدخل بدلًا منه وانتقلت للمقاصة.. وتابع: "كان هناك مفاوضات من الأهلي موسم 2017 قبل الانضمام للنجم الساحلي، وكان حلمي الانضمام للأهلي فأنا أهلاوي وحسام البدري تحدث معي من أجل الانتقال".

اقرأ أيضا:


تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية


منذ التفاوض.. أزمات كهربا في الأهلي عرض مستمر


وأردف: "جلست ووقعت على بياض مع الأهلي، وكان ذلك في حضور عصام سراج مدير التعاقدات في ذلك الوقت ووكيل أعمالي وأنهيت كل شىء، ولكن الأهلي لم يخط خطوة ايجابية بعد ذلك، وكنت على أمل أن ينهي الأهلي المفاوضات مع إنبي، في ظل وجود عروض كثيرة من الهلال السوداني والنجم الساحلي والترجي التونسي، مندوب النجم الساحلي أتى لمصر وظل لمدة 10 أيام لكي أوقع، لاخر يوم كنت أنتظر الأهلي".

كما كشف لاعبو نادي الجزيرة الإماراتي عن فريقهم المفضل في مباراة السوبر المصري، والتي جمعت الأهلي والزمالك، على ملعب محمد بن زايد، معقل الفريق الإماراتي، حيث نشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع مصور لعلي خصيف، حارس مرمى الفريق أثناء سؤاله للاعبين عن فريقهم المفضل في السوبر المصري، وظهر في الفيديو البرازيلي كينو، لاعب بيراميدز السابق، والذي قال إنه يفضل النادي الأهلي.

عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي والمنتخب الوطني، أعلن عن أنه ينتمي للنادي الأهلي، وأنه يتمنى الانضمام للقلعة الحمراء.


فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
بنزيمة.. المهاجم الذي فشل في الخروج من ظل رونالدو
غوارديولا.. رجل بلا مال
شارك غرد شارك

في هذا المقال