الدوري المصري

كارتيرون يبدي رأيه في التعاقد مع السعيد

كارتيرون معجب بعبدالله السعيد ويرى أن التعاقد معه سيكون مكسبا كبيرا للفريق في الموسم المقبل
هاني عصام الدين
16 فبراير 2020

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن موقفه من التعاقد مع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز بعد مشاهدة أكثر من مباراة له.


مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك أكد أن الخواجة تحدث مع إدارة الكرة بالنادي وأبدى إعجابه الشديد بعبدالله السعيد واعتبره مكسبا كبيرا حال التعاقد معه وضمه في الموسم المقبل.



كارتيرون يضع السعيد على رأس أولوياته في ميركاتو الصيف المقبل، ويعتبره إضافة على كافة المستويات سواء للجانب الفني أو عنصر الخبرة الذي يتمتع به.


مدرب الزمالك أبدى دهشته من سن السعيد الذي يصل إلى ما يقرب من 34 سنة، مشيرًا إلى أنه قادر على اللعب لـ3 مواسم أخرى بنفس المستوى وهو ما يجعل التعاقد معه مفيد بشكل كبير.


وفي الوقت ذاته، أبدى الفرنسي إعجابه بشخصية السعيد داخل المستطيل الأخضر وكونه قائدا بالشكل الجيد، بالإضافة إلى دوره في الجوانب الدفاعية والعودة للخلف في كثير من المناسبات من أجل التأمين الدفاعي وهو ما يحتاجه كارتيرون في تكتيكه.



ويقوم مدرب الزمالك بمتابعة للعديد من المباريات في بطولة الدوري بشكل مستمر للوقوف على مستوى الأندية وأهم المواهب الموجودة في الدوري المصري.


وكان السعيد قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى الزمالك في يناير الماضي خاصة مع اقتراب إنتهاء عقده مع فريقه من الأساس لكن الأمور لم تدخل حيز التنفيذ في نهاية الأمر بعد تجديد السعيد لبيراميدز لمدة 3 مواسم مقبلة، لكن اللاعب لم يغلق الباب بشكل نهائي حتى الآن على الانضمام إلى الزمالك وأكد أن كل شيء وارد.


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال