الدوري المصري

كلاكيت ثالث مرة .. تأجيل مباريات بيراميدز أمام القطبين عرض مستمر

بيراميدز لم يواجه الأهلي أو الزمالك حتى الآن


21 ديسمبر 2018

يبدو أن صدام فريق بيراميدز بأحد فريقي الأهلي أو الزمالك سيظل مؤجلا إلى موعد غير مسمى، وأن شعار التأجيل سيفرض نفسه لحين إشعار آخر. 

فعلى الرغم من انتهاء منافسات الجولة العاشرة للدوري العام، وإقامة دور الـ 32 لكأس مصر، إلا أن الفريق الذي يمتلئ عن آخره بالنجوم المصريين والبرازيليين، لم يواجه حتى اللحظة أي من القطبين.

يأتي ذلك بعدما أجل مسئولو اتحاد الكرة تلك المواجهة، ثلاث مرات يرصدها يوروسبورت عربية على النحو التالي:

كلاكيت أول مرة

مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري العام، في الجولة التاسعة، والتي كان من المنتظر إقامتها يوم 23 سبتمبر، حيث تم تأجيلها نظرا لتعارضعا مع موعد إياب دور الثمانية لدوري ابطال أفريقيا امام حوريا كونكاري الغيني.

كلاكيت ثان مرة

مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري العام، فى الجولة التاسعة، والتى كان محددا لها الثانى من أكتوبر الجاري على ملعب الدفاع الجوي.

تم تأجيلها لأجل غير مسمى، بداع مشاركة الأهلي في مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نفس اليوم، رغم ان مباراة الأهلي كان من المقرر خوضها على ملعب السلام.

كلاكيت ثالث مرة

مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات دور ال 16 لكأس مصر، تم تأجيلها بسبب تعارضها مع إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا والذي يلاقي خلالها الفريق الأحمر نظيره وفاق سطيف في الجزائر.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال