الدوري المصري

كهربا يُزين قائمة الأهلي الإفريقية.. وفرمان فايلر للصفقة الثانية

أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي يؤكد أن الأهلي سيقوم بقيد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعبه الجديد في قائمته الأفريقية
حامد سعد حامد
14 ديسمبر 2019

كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن أن الأهلي سيقوم بقيد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعبه الجديد في قائمته الأفريقية، ليتبقى بعدها مقعدان فقط. 

كان توفيق، قد كشف صباح الجمعة عن التعاقد مع محمود عبدالمنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف السنة، تبدأ مطلع يناير المقبل.
جاء ذلك في صفقة انتقال حر بعدما قام «كهربا» بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام.

يأتي هذا في إطار تلبية الاحتياجات التي حددها الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ومن المنتظر أن ينضم اللاعب الى تدريبات الفريق وفقا للموعد الذي يحدده رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

 وأضاف توفيق في تصريحات تليفزيونية مساء السبت أنه  لا صحة مطلقا لوجود رفض من جانب فايلر لكهربا، ولا نلتفت لمن يتحدثون باسم الأهلي.. مشددا على أن فايلر المدير الفني للمارد الأحمر لم يستقر حتى الآن على اللاعب الذي يرغب في ضمه خلال الفترة المقبلة بعد صفقة كهربا.

وألمح مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، إلى أن كهربا سيتم قيده أفريقيًا، وسيتبقى بعدها ثنائي بإمكاننا إضافته، لكن هذا الملف يخص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

كما أشار مدير التعاقدات بالأهلي إلى أنه لا توجد أي خطوات بخصوص التعاقد مع مهاجم جديد، حتى الآن فايلر لم يحدد اللاعب الذي يريده بعد.. حيث إن لدينا لاعبا واحدا فقط يمكن التعاقد معه، لكن الحديث عن الأمر حاليًا سابق لأوانه.


وخاض محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مساء السبت أول مران بشكل منفرد بفرمان من رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذي فضل تأخر انضمام اللاعب للتدريبات الجماعية حتي يتم تجهيزه بالشكل المناسب.

ويحق للنادى الأهلى قيد محمود كهربا لاعبه الجديد القادم فى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى، فى قائمته الإفريقية خلال يناير المقبل، خاصة أن اللاعب لم يشارك مع الزمالك فى أى مباراة عندما تم قيده فى القائمة الافريقية البيضاء.

وتنص لائحة دوري أبطال إفريقيا على أنه خلال العام ذاته ، فاللاعب من حيث المبدأ يحق له المشاركة لنادي واحد في بطولات الأندية، وعلى الرغم من ذلك إذا تم قيد اللاعب في قائمة أحد الأندية ولم يشارك في أي مباراة ببطولات الأندية، يحق له المشاركة مع ناد أخر مشارك في إحدى مسابقات الأندية خلال نفس العام مادام متفقًا مع اللوائح.

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال