الدوري المصري

كواليس اجتماع مندوب الترجى مع "معلول" فى القاهرة!!

على معلول غاضب من دكة البدرى


21 ديسمبر 2016

كتب - محمد عمر


على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادى الأهلى، يعيش حالة من عدم الاستقرار داخل القلعة الحمراء، بعد انقلاب المدير الفنى حسام البدرى ضده ، واستبعاده من حساباته فى اخر لقاءين من بطولة الدورى العام، كنوع من العقاب الفنى له بسبب تراجع مستواه. 

وانشغل معلول بعرض الترجى، بعد وصول مندوب من النادى التونسى إلى القاهره، وعقد جلسة مع اللاعب الدولى، لمحاولة إقناعه بالرحيل عن الأهلى فى يناير المقبل، والتعاقد معه ليكون واحدا من أهم الصفقات.

وشارك معلول فى 7 مباريات رسمية مع الاهلى فى بطولة الدورى العام، ووجه إليه حسام البدرى اتهاما بتراجع مستواه وعدم تركيزه، ثم قرر على الفور معاقبته بحرمانه من التواجد فى التشكيل، ثم حرمانه من التواجد فى قائمة ال18 خلال مباراة المصرى الأخيره، وهو ما تسبب فى وجود حالة من الغضب الشديد لدى اللاعب.

وتداول البعض شائعات عن رحيل معلول بالأمس، إلا ان اللاعب كان متواجدا فى القاهره مع أسرته وشارك فى التدريبات بصورة طبيعية، إلى جانب أن معلول لاعب دولي ويمتلك من الخبرة التى تجعله لا يقدم على مثل هذه التصرفات، إلا من خلال الرحيل من الأبواب الشرعية.

وترك معلول الكرة فى ملعب الأهلى لحسم مصيره، بعد تقدم الترجى التونسى بعرض للتعاقد معه، ويرغب اللاعب فى استكمال مشواره مع الفريق الأحمر فى حالة عودة الفرصة إليه من جديد ومشاركته مع الأهلى فى المباريات الرسمية، فيما سيكون قرار الرحيل هو الأقرب فى حالة استمرار تجميده، خاصة أنه يشارك كلاعب أساسى مع منتخب تونس ويرغب فى الحفاظ على مكانه على المستوى الدولى، على جانب المعاملة التى تلقاها اللاعب مع فريقه السابق الصفاقسى حيث كان قائدا للفريق وأحد أهم اللاعبين.


تابعونا على تويتر هنا


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال