الدوري المصري

كواليس الاتفاق بين الزمالك والوداد على الحداد

الزمالك يتفق مع الوداد على صفقة مقايضة ينتقل من خلالها حميد أحداد إلى بطل المغرب نظير انضمام إسماعيل الحداد إلى القلعة البيضاء
هاني عصام الدين
12 يوليو 2019

دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع إدارة الوداد المغربي للحصول على خدمات إسماعيل الحداد لاعب الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم الصفوف.

وعرض مسئولو الزمالك على إدارة الوداد إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين ينتقل بمقتضاها الحداد إلى الزمالك نظير رحيل مواطنه حميد أحداد إلى صفوف الوداد بجانب دفع مبلغ مالي.

وكان الزمالك قد قرر رحيل حميد أحداد مع نهاية الموسم الحالي وعدم الإبقاء عليه داخل الفريق بسبب حصوله على فرصته أكثر من مرة دون أن يثبت نفسه مع الفريق حتى الآن.


اقرأ أيضا:

شروط كهربا للعودة إلى الزمالك

التفاصيل الكاملة لمفاوضات اتحاد جدة مع طارق حامد



ويبحث الزمالك التدعيم بمختلف اللاعبين الجدد لسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد بسبب التحفظ على مستوى العديد من اللاعبين في بطولة الدوري المصري حاليًا وخروجهم من الحسابات وعلى رأسهم حميد أحداد الذي لم يشارك سوى في مباريات معدودة خلال الموسم الجاري لكنه لم يثبت نفسه فيهم وقدم أداء ضعيفا وهو ما دفع الإدارة لاتخاذ قرار برحيله والبحث عن عنصر أجنبي آخر يمتلك خبرات.

إدارة الزمالك بحثت عن عرض لإعارة اللاعب خلال الفترة الماضية لكن كل المحاولات باءت بالفشل بسبب رغبة الأندية في ضمه بالمجان وعدم دفع أي مقابل مادي لعلمهم أنه لن يستمر مع الفريق وخارج الحسابات لذلك تحركت الإدارة للحل الأخير وهو المقايضة والاستفادة منه كورقة لحسم صفقة جديدة للفريق وتحقيق مكسب مادي من ورائه وكان تركيزهم على السوق في المغرب خاصة أن أحداد مرفوض في الدوري المصري بشكل كبير للتحفظ على مستواه.

وجاء العرض برحيل أحداد إلى الوداد نظير الحصول على خدمات إسماعيل الحداد الذي يجيد في الجانب الهجومي ويمكن توظيفه في أكثر من مركز سواء الجناح الأيمن أو الجناح الأيسر أو في مركز الوسط الهجومي وهو ما يحتاجه الزمالك بشدة للاعبين جوكر يمكن تحقيق استفادة منه في عدة أماكن داخل الملعب وحل أي مشكلة طارئة تواجه الفريق، وأصبح تركيز الإدارة على ضم نوعية من هؤلاء اللاعبين.


اقرأ أيضا:

حرب الخطابات والبيانات مستمرة بين الأهلي واتحاد الكرة

الأهلي يخاطب الأشباح في اتحاد الكرة



الحداد معروف جيدًا للجماهير المصرية بشكل عام والزملكاوية بصورة خاصة، وسبق وقدم أروع مبارياته أمام الزمالك في مباراة الـ5-2 الشهيرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا قبل 3 مواسم وكان أحد أهم لاعبي الوداد في تلك المواجهة بالإضافة إلى الشخصية التي يتمتع بها والخبرات وهو ما جعل إدارة الزمالك تتفائل بتلك الصفقة وثقتها في نجاح اللاعب وسط تجربة نجوم شمال إفريقيا والتي كللت بالنجاح في المواسم الماضية والاعتماد على الكثير من اللاعبين من أندية تونسية ومغربية.

الزمالك يتكتم على تفاصيل الصفقة في الوقت الحالي وتأجيل الإعلان عنها إلى ما بعد نهاية مباريات الدوري وخوض لقاء القمة أمام الأهلي في ختام مواجهات الدوري للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بشكل نهائي.


أمم إفريقيا 2019: الجزائر إلى ربع النهائي بثلاثية وأداء مبهر
بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة
شارك غرد شارك

في هذا المقال