الدوري المصري

لاعبان آخران أذاقا رئيس الزمالك كأس كهربا

طارق السعيد ومؤمن ذكريا أذاقا مرتضى من نفس كأس كهربا من قبل وفضلوا الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي
هاني عصام الدين
14 ديسمبر 2019

لم يكن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الأهلي الجديد هو الوحيد الذي قلب الطاولة داخل نادي الزمالك ورفض الاستمرار مع القلعة البيضاء مقررًا الانضمام إلى صفوف الغريم التقليدي، لكن هناك لاعبون غيره اتبعوا نفس النهج ورفضوا الاستمرار مع الزمالك من أجل عيون الأحمر.


في عام 2006 قرر ثنائي الزمالك طارق السعيد ومحمد صديق عدم الاستمرار مع نادي الزمالك والتوقيع للنادي الأهلي رغم ضغوطات الإدارة البيضاء وخاصة على السعيد باعتباره أحد نجوم الزمالك وقتها وله شعبية كبيرة وعنصر فعال في خط الوسط الهجومي.


 وعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي جلسة حاسمة وقتها مع اللاعب، لكنه رفض كل ذلك وقرر الانضمام إلى الأهلي.



وفي عام 2014 وبعد انتهاء تعاقد مؤمن زكريا مع الزمالك عاد لصفوف ناديه الأصلي إنبي لينجح الأهلي في الحصول على خدماته، ويخسر الزمالك وقتها لاعبًا مهمًا بعد الأداء الرائع الذي قدمه ونجاحه في إثبات نفسه بوقت قصير والانسجام بينه وبين زملائه بشكل كبير.


وعلى نفس منوال كهربا، اجتمع مؤمن زكريا مع مسئولي الزمالك وقتها لمحاولة الوصول إلى اتفاق، وخرج من جلستهم ليوقع بعدها مباشرة لصفوف النادي الأهلي في صفقة أحدثت اهتماما إعلاميا وجماهيريا كبيرا.


الساعات الماضية شهدت انضمام محمود عبد المنعم كهربا لصفوف النادي الأهلي في صفقة من العيار الثقيل بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع الزمالك بداعي عدم قانونية توثيق العقد وينتقل لديسبورتيفو أفيس البرتغالي بشكل مؤقت ومنه لصفوف النادي الأهلي بداية من يناير المقبل ليضرب الأحمر أكثر من عصفور بحجر واحد من وراء تلك الصفقة.


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال