الدوري المصري

لاعبون عادوا للحياة في الإسماعيلي.. السر عند جابر

عماد حمدي يعود للتألق من جديد بعد مشاركته بصفة أساسية..ومحمد الشامي يستعيد مستواه الفني المعروف عنه..ومحمود دونجا يقود بالواجبات الهجومية
معاذ عبدالمنعم
24 مايو 2019


ظهرت بصمات محمود جابر، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، على أداء الفريق، منذ توليه المسئولية الفنية في شهر إبريل الماضي، خلفًا للبلجيكي سيدومير يانفيسكي، والذي رحل عن الفريق بعد دخوله في مشاكل مع إدارة النادي بسبب سوء النتائج.


فقد نجح مدرب الإسماعيلي، في إعادة بعض لاعبي الفريق للتألق من جديد، بعدما كانوا لا يشاركون بصفة أساسية في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. 

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي المؤجلة من الجولة 18 بالدوري


عوامل تؤكد رحيل رامون دياز عن تدريب بيراميدز




ويستعرض لكم "يورو سبورت عربية" أبرز 3 لاعبين نجح محمود جابر، في إعادتهم للتألق .. فضلا عن تراجع مستوى البعض الآخر:

عماد حمدي

كان لاعب خط وسط الإسماعيلي أحد أبرز لاعبي الفريق في الموسم الماضي، إلا أنه مع بداية الموسم الجاري، واجه سوء حظ كبيرا، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها وهو ما أدى إلى ابتعاده عن التشكيل الأساسي في المباريات الماضية، ولكن بعد تولى محمود جابر، المسئولية الفنية، اختلف الوضع، حيث دفع به في التشكيلة الأساسية بجوار محمود عبد العاطي دونجا، ونجح اللاعب في استعادة مستواه الفني المعروف عنه سريعًا.
اللاعب صاحب الـ26 عامًا، اشترك في آخر 5 مباريات للإسماعيلي بمعدل 480 دقيقة.

محمد الشامي

انضم الجناح الأيمن صاحب الـ23 عامًا إلى صفوف الإسماعيلي في الصيف الماضي قادمًا من فريق الزمالك لمدة ثلاثة مواسم ضمن صفقة إنتقال إبراهيم حسن وبهاء مجدي للقلعة البيضاء، وشارك اللاعب بصفة أساسية مع الدراويش في بداية الموسم، ولكنه لم يظهر بالمستوى التي كانت تنتظره منه الجماهير، فضلاً عن تعرض للإصابة في عضلات البطن أبعدته عن الفريق قرابة الشهرين.
وبعد تولى محمود جابر،المسئولية الفنية للدراويش، نجح محمد الشامي، في تثبيت أقدامه بالتشكيل الأساسي للفريق حيث شارك في آخر 4 مباريات بصفة أساسية، وظهر خلالها بمستوى متميز للغاية، حيث كان أحد أفضل لاعبي الفريق في تلك المباريات.

اقرأ أيضًا.. 

عامر حسين يصدم رئيس الزمالك بشأن مؤجلات الدوري


بالأسماء.. أجيري يختار 25 لاعبا لمعسكر المنتخب استعدادا لتنزانيا وغينيا



محمود عبد العاطي "دونجا"
انتقل إلى صفوف الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من فريق الزمالك، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، وكان اللاعب يشارك بصفة أساسية في الفترات الماضية، ولكنه كان بعيدًا عن مستواه الفني في أكثر من مباراة، وهو ما جعل بعض جماهير النادي تنتقده.
بعد تولي الجهاز الفني للدراويش، ظهر اللاعب بشكل متميز للغاية خاصة في الثلاث مباريات الماضية، حيث أعطى له محمود جابر، تعليمات بالقيام بالواجبات الهجومية.

محمود دونجا، اشترك في 16 مباراة مع الإسماعيلي في بطولة الدوري، أحرز خلالها هدفًا واحدًا.

يُذكر أن الإسماعيلي يستعد حاليًا لخوض مباراة الجونة، المقررة إقامتها الاثنين المقبل، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 12 مباراة وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات، أحرز لاعبوه 29 هدفًا، وتلقت شباكه 33 هدفًا، ولديه مباراة مؤجلة مع الزمالك.


آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ
شارك غرد شارك

في هذا المقال