الدوري المصري

لاعب جديد من سيراميكا.. الأهلي يلجأ لسياسة ضم المواهب الشابة

الأهلي يطلب ضم علي الملواني جنا سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة.. الأحمر سبق له ضم محمد ناصر مدافع الفريق.. ضم المواهب الشابة على سبيل الإعارة للحكم على مستواهم قبل التعاقد معهم بشكل نهائي
amrf
28 يناير 2020

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الثلاثاء، أنه تلقى عرضا رسميا من الأهلي، للحصول على خدمات لاعبه علي الملواني، مهاجم جناح الشباب مواليد 1999 بالنادي، والذي انضم للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال سيراميكا، عبر موقعه الرسمي، إن النادي الأحمر يريد استعارة الملواني، حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يلعب اللاعب الشاب في مركز الجناح، ويعد من العناصر المميزة بفريقه.

وأعلن معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن مجلس إدارة ناديه سيناقش عرض الأهلي، بما يتماشى مع احتياجات قطاع الناشئين، وكذلك الفريق الأول.

ولجأ مسئولو الأهلي إلى سياسة جديدة بضم المواهب الشابة على سبيل الإعارة خلال من أجل الحكم على مستواهم، مع وضع بند بأحقية الشراء، حيث لم يكن الملواني أول اللاعبين الشباب الذين دخلوا دائرة اهتمامات الأهلي في الميركاتو الشتوي، بعدما نجح الأحمر في وقت سابق، في استعارة محمد ناصر مدافع سيراميكا، حتى نهاية الموسم.

سياسة الأهلي بضم المواهب الشاب تهدف إلى عدة مكاسب، على رأسهم التعاقد مع لاعبين مميزين على سبيل الإعارة للانضمام للقلعة الحمراء في فترة اختبار لتقييمهم والحكم على مستواهم على الطبيعة قبل ضمهم بشكل نهائي، تجنيا لبعض الصفقات الفاشلة التي انضمت للنادي الأحمر مثل أحمد خالد كارلوس من بتروجت، ويوسف الجبالي صانع الألعاب المنضم من نادي الشمس، وإسلام سري ظهير أيمن نادي سوهاج، وطارق سعد الذي انضم قبل سنوات من نادي الشرقية للدخان، وعلاء شعبان من نادي الحمام.

أحد المزايا في ضم المواهب الشابة هو قدهم في قطاع الناشئين، مع إمكانية الاستفادة بهم لسد أي عجز في صفوف الفريق الأول، خاصة أن اللاعبين المنضمين حديثا للأحمر سبق لهم الانضمام للفريق الأول بأنديتهم.

شوية كورة: البرازيل في العقد الأخير.. الجيل الأسوأ وغياب للمهاجمين
فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
أخبار ريال مدريد: زيدان يوجّه أنظاره لفرنسا.. بديل كاسيميرو جاهز وهذا جديد الرواتب
شارك غرد شارك

في هذا المقال