الدوري المصري

لا راحة.. الأهلي يوجه رسالة للزمالك قبل مواجهة السوبر

الأهلي واصل مسيرته الرائعة بالدوري وهزم المصري بثلاثية نظيفة ليحافظ على العلامة الكاملة خلال 15 مباراة
شعبان حبشي
14 فبراير 2020

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، على مواصلة التدريبات غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل في السوبر المحلي، المقرر إقامتها في أبو ظبي.


وسيتواجه قطبا الكرة المصرية يوم الخميس المقبل 20 فبراير الجاري ببطولة السوبر المحلي في الإمارات، قبل أن يتواجها مرة أخرى بقمة الدوري والمؤجلة من الجولة الرابعة، وتقرر أن يكون موعدها 24 من الشهر الجاري أيضًا.



وواصل الأهلي انتصاراته في الدوري بالفوز على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


ووصل الأهلي إلى النقطة 45 من 15 مباراة بالعلامة الكاملة، ليحافظ على صدارة الدوري الممتاز بفارق كبير من النقاط، مسجلًا 43 هدفًا مقابل ثلاثة أهداف فقط في مرماه.


وفي المقابل، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حصد لقب السوبر الأفريقي، للمرة الرابعة ، بعد تغلبه على نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب نادي الغرافة القطري.



وانتهت المباراة لصالح الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، افتتح يوسف أوباما التسجيل في الدقيقة الثانية، وتعادل عبد الرؤوف بن غيث للترجي في الدقيقة 54 عبر ضربة جزاء، ومنح أشرف بن شرقي الزمالك هدفين لتأكيد الفوز في الدقيقة 58، والدقيقة الخامسة للوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني "90+5".


وأصبح الزمالك أول فريق مصري يتوج باللقب وهو ليس بطلا لدوري أبطال أفريقيا، حيث خسر من لقب الأهلي مرتين 1993 بصفته بطلا لأبطال الكؤوس، 2015 بصفته بطلا للكونفدرالية، والمقاولون العرب 1997 بصفته بطلا لأبطال الكؤوس، والزمالك 2001 بصفته بطلا لأبطال الكؤوس.



موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
شارك غرد شارك

في هذا المقال