الدوري المصري

مجلس المصري يسعى لحسم 3 ملفات حيوية

مدير الكرة وأزمة شيخ موكورو أبرز الملفات التي يسعى مجلس المصري لحسمها خلال توقف الدوري
معاذ عبدالمنعم
08 نوفمبر 2019
يسعى مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، لحسم العديد من الملفات، الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الجارية خلال فترة توقف الدوري الممتاز لإضافة نوع من الاستقرار الفني على الفريق، قبل استئناف بطولة الدوري وانطلاق دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الافريقية.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية"، أبرز 3 ملفات يسعى مجلس إدارة المصري لحسمها في الفترة الجارية:-

ويأتي على رأسهم، ملف مدير الكرة، حيث ينوي مسئولو النادي المصري عقد جلسة مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم تعيين مدير كرة جديد للفريق من عدمه، وذلك خلفًا لياسر سالم، الذي تقدم باستقالته من منصبه لأسباب خاصة.
ويسود اتجاه داخل النادي المصري، لعدم تعيين مدير كرة جديد، والاكتفاء بالجهاز الفني الحالي.

اقرأ أيضا:

4 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من ديسابر في بيراميدز


فايلر يحدد 3 مراكز للدعم في الشتاء.. أهمها الهجوم


أيضًا، تأتى أزمة الجناح الإيفواري شيخ موكورو، كأحد الملفات التي يسعى مجلس المصري لحسمها، حيث يسعى مسئولو النادي البورسعيدي، في الايام المقبلة، لحل أزمة اللاعب مع نادي هلال الأبيض السوداني ناديه السابق، في الفترة الجارية، حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، ببطولة الدوري الممتاز والكونفيدرالية الافريقية، في ظل حاجة النادي لخدماته الفنية.

وكانت المحكمة الرياضية، قد قررت إيقاف شيخ موكورو، وتوقيع عليه غرامة مالية لصالح نادي هلال الأبيض السوداني، بعدما رحل عن النادي دون علمه في صيف 2017.

حسم تعديل عقود بعض اللاعبين، ضمن الملفات التي يسعى مجلس المصري لحسها، حيث يسعى مسئولو النادي البورسعيدي، في الايام الجارية لحسم ملف تعديل عقد أحمد جمعة، مهاجم الفريق  والحارس أحمد مسعود  في الفترة الجارية.
ومن المقرر أن يعقد محمد الخولي، نائب رئيس النادي ورئيس لجنة التعاقدات جلسة مع أحمد جمعة، عقب عودته من معسكر المنتخب، لحسم ملف تمديد عقد اللاعب والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
كما ينوي عقد جلسة مع الحارس أحمد مسعود، من أجل تمديد عقده، بناء على طلب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق.
يذكر ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، اختار احمد جمعة، لمعسكر المنتخب الخاص بمباراتي كينيا وجزر القمر، المقررة اقامتهما يومي 14 و 18 نوفمبر الحالي، في تصفيات امم افريقيا 2021.

اقرأ أيضا:

آخرهم نجل أسامة نبيه.. التوريث يغزو الكرة المصرية


رسميًا..كوكا خارج قائمة المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر


وكان فريق المصري أستأنف تدريباته في أمس الخميس، على ستاد بورسعيد، استعداداً لخوض مباراة المقاولون العرب، بالجولة السابعة من الدوري، والتي ستقام عقب بطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاما، والتي تستضيفها مصر من 8 الى 22 نوفمبر الحالي.

ويدرس إيهاب جلال، خوض الفريق معسكر مغلق بإحدى الدول الخليجية، خلال فترة توقف الدوري، من أجل تجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة.

ويحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وعلى إف سي مصر بهدفين نظيفين، وتعادل مع حرس الحدود بهدف لكل فريق، وتعرض للخسارة في مباراتين أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة بهدف نظيف، أحرز لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 4 غيرها.


بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال