الدوري المصري

محمود مرعي مدافع دجلة يرفض الزمالك من أجل الأهلي

دجلة يستقر على بيع محمود مرعي في يناير المقبل..واللاعب يطلب الانتقال للأهلي.. وتاكيس جونيس يتحفظ على بيع كريم ممدوح


21 ديسمبر 2018


استقر مسئولو نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، على بيع محمود مرعي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الدجلاوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ودخلت أندية الاهلي والزمالك وباوك اليوناني في صراع من أجل التعاقد مع محمود مرعي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

اقرأ أيضا.... أخبار الأهلي: التعاقد مع جيرالدو يهدد بقاء 4 لاعبين


اقرأ أيضا.... قبل ميدو والوحدة السعودي.. حكاية المستشار الفني بالكرة المصرية




وعلم "يوروسبورت عربية"، ان ادارة النادي الدجلاوي استقرت على بيع محمود مرعي، في الفترة القادمة، بعد الحصول على رأي اليوناني تاكيس جونيس، المدير الفني للفريق.


وسوف يحسم مسئولي دجلة، خلال الساعات القليلة القادمة مصير مدافع الفريق، بانتقاله الى أي من الاندية الثلاثة التي تسعى للتعاقد معه في يناير المقبل.


وعلم "يوروسبورت عربية" ان محمود مرعي، يفضل الانتقال للنادي الأهلي في الفترة القادمة عن الانتقال إلى ناديي الزمالك وباوك اليوناني، حيث طلب اللاعب من ادارة النادي الدجلاوي، سرعة حسم ملف انتقاله الى القلعة الحمراء.


ويرغب مسئولو دجلة، في بيع محمود مرعي، في يناير المقبل مقابل 15 مليون جنيه.


يذكر أن مرعي، صاحب ال20 عاما شارك مع وادي دجلة هذا الموسم في 11 مباراة في مختلف بطولتي الدوري والكأس أحرز خلالها 3 أهداف.


ومن جانبه، طلب تاكيس جونيس، من إدارة وادي دجلة، ضرورة تدعيم الفريق بمدافع متميز، في الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض العجز الذي سيعاني منه الفريق حال رحيل محود مرعي، حيث لا يوجد' سوى أحمد رمضان بيكهام وخالد رضا ومحمد انور.

اقرأ أيضا.... موجز الخامسة: مميزات صفقة الأهلي.. سر ضربة الزمالك العربية


اقرأ أيضا.... إلغاء مباراة الأهلي والزمالك بالدوري.. انتظروا اللاعب قنبلة الموسم!!




وفي ذات السياق، يحسم مسئولي وادي دجلة، مصير جناح الفريق كريم ممدوح، بشأن بيعه الى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي في يناير المقبل من عدمه.


ويرغب ماجد سامي مالك النادي في بيع كريم ممدوح، في الانتقالات الشتوية المقبلة، الى نادي ناسيونال ماديرا، من اجل الاستفادة من المقابل المادي من وراء بيعه، خاصة ان اللاعب ينتهي تعاقده مع النادي في نهاية الموسم الجاري.


ويرفض المدير الفني لدجلة، رحيل جناح الفريق في الفترة القادمة، نظرا لانه من العناصر الاساسية التي يعتمد عليها في التشكيل الاساسي، خاصة في ظل صعوبة موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري، فضلا عن عدم وجود بديل له على نفس امكانياته الفنية.


ويامل كريم ممدوح، في ان توافق ادارة دجلة، على رحيله عن الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل خوض تجربة الاحتراف الاوروبي.


وشارك اللاعب صاحب ال25 عاما مع وادي دجلة في 17 مباراة في بطولتي الدوري وكاس مصر أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.


ومن ناحية اخرى يحسم محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق، امر تجديد تعاقده مع النادي الدجلاوي من عدمه، خلال الايام القليلة القادمة.


عبد المنصف صاحب ال41 عاما ينتهي تعاقده مع وادي دجلة بنهاية الموسم الجاري.


وتلقى الحارس الدولي السابق في الايام الماضية عرضا من النادي الاسماعيلي، لينضم اليه في الميركاتو الشتوي المقبل، وهو ما جعل الحارس يؤجل ملف تجديد تعاقده مع وادي دجلة.


وعلى الرغم من دخول مرمى عبد المنصف 28 هدفا خلال 16 مباراة في بطولة الدوري، الا انه نجح في أن يلفت الانظار اليه بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه، وهو ما جعل البعض يرشحه للعودة للمنتخب الوطني مرة اخرى.


كما بحسم المدرب اليوناني خلال الأيام القليلة القادمة، ملف اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في يناير المقبل.


ويعد صانع الالعاب محمد اشرف عبد القادر، هو من اقوى المرشحين للرحيل عن النادي الدجلاوي في يناير المقبل، في ظل كثرة اصابات اللاعب منذ بداية الموسم الجاري.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال