الدوري المصري

مدرب الزمالك لـ"محمد حسن": تجري وكأنك بعمر 40 سنة

جروس يضع بدائل لحل أزمة الجبهة اليمنى.. ومخاطبة الجبلاية بسبب الحكام الأجانب.. وأمير مرتضى يحذر المتمردين
هاني عصام الدين
15 أبريل 2019

سادت حالة من الغضب الشديد لدى محمد حسن لاعب وسط فريق الزمالك، بسبب استبعاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق له خلال الفترة الماضية وخروجه من حساباته بشكل كامل.


وعلم "يوروسبورت عربية" أن جروس غير مقتنع من الأساس بمحمد حسن ويراه غير مناسب للفريق، وتحدث معه من قبل وقال له بالحرف "أنت بتجري وكأنك عندم 40 سنة"، وهو ما أثار حفيظة اللاعب بشدة.


ونقل اللاعب التصريح لزملائه معتبرًا حديث المدرب معه بمثابة نهاية لمشواره مع الفريق وصعوبة استمراره بهذا الشكل، في الوقت الذي ترفض فيه الإدارة فكرة رحيل محمد حسن وتتمسك ببقائه بداعي أنه لم يشارك من الأساس ولم يحصل على فرصته حتى يتم الحكم على مستواه.



ومن ناحية أخرى، يسعى جروس لتجهيز بعض البدائل في الجبهة اليمنى خلال مباراة الإسماعيلي المقرر لها الخميس القادم ببطولة الدوري بسبب النقص الذي يطارد الفريق، وحرص على تجهيز محمد عبد السلام بالإضافة إلى الصاعد أحمد كماتشو وذلك لتعويض غياب النقاز بسبب الإيقاف وطرده في مباراة المصري البورسعيدي الماضية ببطولة الدوري وتحسبًا لعدم لحاق حازم إمام بمواجهة الغد بعد المجهودات الكبيرة التي قام بها الجهاز الطبي في الأيام الماضية لمحاولة تجهيز اللاعب والوصول به إلى الفورمة المثالية.


وفي سياق مباراة الإسماعيلي، خاطب مسئولو نادي الزمالك، الاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بحكام أجانب مميزين وعدم تكرار سيناريو مباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري.


وشهدت الأيام الماضية اتصالات من جانب إدارة الزمالك مع مسئولي الجبلاية وطالبوا بوجود طاقم تحكيم مميز ويمتلك خبرات عالية بعيدًا عن تجربة الحكام العرب بسبب صعوبة مواجهة الخميس وكونها فاصلة في مشوار الفريق في بطولة الدوري خلال الموسم الجاري.


وعلى الجانب الآخر، وجه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك رسالة إلى بعض اللاعبين المتمردين داخل الفريق وحذرهم من الخروج عن النص أو افتعال بعض المشاكل وأكد أن الفريق في مفترق الطرق خلال الموسم الجاري ويحتاجون إلى تركيز كل اللاعبين.



وأوضح أنه لن يسمح بحدوث أي أزمة وطالب الجميع بالالتزام الكامل بتعليمات الإدارة وعدم الاحتكاك مع الحكام والحصول على كروت صفراء أوحمراء بدون داعي تكلف الفريق الحرمان من خدماتهم.


يذكر أن الأبيض نجح فى حصد بطاقة الصعود لنصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" بعد تغلبه أمس على حسنية أغادير المغربي فى مباراة الذهاب بهدف نظيف، وسابقة تعادله سلبيًا فى المغرب.


وتعرض فرجاني ساسي لإصابة فى القدم سوف تبعده عن الزمالك لمدة لن تقل عن أربعة أسابيع وهو ما يضع جروس فى حيرة نظرًا لاعتماده على الدولي التونسي بشكل كبير فى ضبط وسط الملعب.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال