الدوري المصري

مشاهد هامة في فوز الزمالك الودي على جولدي

الاطمئنان على شيكابالا ومشاركة جنش والـ50 دقيقة أهم المشاهد في فوز الزمالك خلال لقاء اليوم
هاني عصام الدين
16 فبراير 2020

شهدت ودية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والتي اقيمت مساء اليوم أمام جولدي بعض المشاهد واللقطات الهامة، ضمن الاستعداد لمواجهة الأهلي في بطولة السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

واكتفي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني علي لعب 50 دقيقة فقط بعد الاتقاق مع جولدي ، يأتي ذلك بسبب سفر الفريق صباح غدٍ إلى الامارات لخوض لقاء السوبر المصري ، وحرصا منه علي عدم إرهاق اللاعبين ، ومن اجل اعطاء اكبر قسط من الراحة للجميع.

وأحرز هدفي الزمالك في ودية جولدي: كاسونجو في الدقيقة 17 من الشوط الاول ، بعد عرضية من شيكابالا استقبلها مصطفي فتحي ثم مررها لإمام عاشور ، وبعدها مررها لكاسونجو في منطقة الجزاء ليسددها علي يسار حارس جولدي، ثم عزز مصطفي فتحي بالهدف الثاني في الدقيقة 28 من تسديدة من الجانب الايسر ، قام خلالها بخداع الحارس لتسكن المرمي، في حين سجل لجولدي مقدشيو في الدقيقة 37 .

وشهدت المباراة سيطرة من جانب الزمالك ، بينما جولدي ظهر في كرات قليلة على مرمي جنش.

واطمأن الجهاز الفني على محمود عبد الرازق شيكابالا في لقاء اليوم بعد غيابه عن السوبر الافريقي أمام الترجي التونسي بسبب الإصابة، إلى جانب مشاركة محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق بعد عودته من الإصابة وتجهيزه للاعتماد عليه في الفترة المقبلة.








بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال