الدوري المصري

مفاجأة مدوية من "موهوب" الزمالك في صفقة وصيف الكأس

ميسي يكشف حقيقة التوقيع


21 ديسمبر 2018


أكد أحمد عادل (ميسي) لاعب فريق شباب الزمالك، الذى وقع أخيرا لسموحة أن عقده انتهى مع الأبيض في شهر مايو الحالى ، موضحا أنه وقع في شهر يناير الماضي لنادي سموحة.

كانت أزمة كبيرة قد نشبت بين الزمالك وسموحة بعد توقيع ميسي اللاعب الموهوب بفرق الناشئين بالقلعة البيضاء، للأزرق السكندري، بتمسك كلا الناديين بأحقيته في اللاعب.

أضاف ميسي فى تصريحات إذاعية مساء اليوم أنه لم يوقع لناديين كام يردد مسئولو الزمالك.. لافتا إلى أن الزمالك طالبه منذ شهر يناير الماضي بتجديد العقد والبقاء مع فريق الشباب ، لكنه رفض ووقع لسموحة.

وأضاف أحمد عادل ميسي أنه منذ عامين رحل إلى فريق الشرقية على سبيل الإعارة وطالبه الزمالك بتجديد العقد وقام بالتوقيع على بياض للسماح برحيله، وبعد فشل انتقاله للشرقية عاد للزمالك وعندما طالب بالعقد أبلغه مسئولو الزمالك بأن العقد أصبح لاغيا واستفسر من اتحاد الكرة عن العقد وأبلغوه بأن العقد يصبح لاغيا إذا لم يوثق في خلال 6 أشهر.

وفجر ميسي مفاجأة قائلا: "فؤجئت بعد ذلك بأن الزمالك قام بوضع تاريخ في العقد وقام بالتجديد لثلاثة مواسم دون علمي وذلك بعد انتقالي لسموحة".

وختم ميسي تصريحاته بأن هناك جلسة ستجمعه بإسماعيل يوسف، عضو مجلس الزمالك، لحل الأزمة بين النادي وسموحة، مشددا على أنه لن يوافق على العودة لفرق الناشئين مرة أخرى في الزمالك.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال