الدوري المصري

منذ التفاوض.. أزمات كهربا في الأهلي عرض مستمر

كهربا تم إيقافه من جانب اتحاد الكرة حتى نهاية الموسم الجاري
مالك أحمد
01 مارس 2020

يمر محمود عبد المنعم كهربا، الوافد الجديد إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بأوقات عصيبة للغاية داخل القلعة الحمراء، رغم أن الجميع كان يتوقع له التألق وتسجيل الأهداف بالقميص الأحمر، في الفترة الحالية.

كهربا الذي انضم للأهلي في الشتاء، بعد أن فسخ تعاقده مع الزمالك في الصيف الماضي، وانضم إلى فريق أفيش البرتغالي حتى نهاية العام الماضي، وقع للأحمر في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع أفيش، وهو ما سهل عملية انضمامه للقلعة الحمراء.

عملية انضمام كهربا للقلعة الحمراء بدأت من وقت فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، ومنذ هذا التوقيت وحتى الآن، مر اللاعب بالعديد من الأزمات مع الأهلي، نستعرضها في السطور التالية:-

رفض فايلر:

المدير الفني السويسري للأهلي رينيه فايلر، رفض في البداية فكرة ضم كهربا، وأكد للجنة التخطيط للكرة، عدم حاجته له لوجود أكثر من لاعب في نفس مركزه، بجانب أن التقرير الإداري عن اللاعب غير مبشر، إلا أنه وافق في النهاية أمام ضغط الإدارة الحمراء عليه لقبول الصفقة، كونها كانت رد لضربة عبد الله السعيد.

تردد الإدارة:

في بعض اللحظات وأثناء تنفيذ عملية ضم كهربا، ترددت إدارة الأهلي في إتمام الصفقة، بسبب خوفها من توقيع عقوبات مالية على النادي، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب الشكوى التي قدمها الزمالك ضد اللاعب بعد أن فسخ تعاقده ورحل عن ميت عقبة، بجانب رفض الإدارة لطلبات اللاعب المالية.

دكة البدلاء:

منذ انضمام كهربا إلى الأهلي في الشتاء الماضي، لم يشارك اللاعب أساسيا في أي مباراة، وكان يدفع به رينيه فايلر كبديل، وهو ما عطل مسيرة كهربا بالقميص الأحمر حتى الآن.

عقوبات السوبر:

واجه كهربا عقوبة مغلظة للغاية من جانب اتحاد الكرة، بعد إيقافه لنهاية الموسم، بسبب تصرفاته خلال مباراة كأس السوبر المحلي أمام الزمالك، ودخوله في مناوشات مع لاعبي الأبيض.

تجميد فايلر:

المدرب السويسري بعد مباراة السوبر قرر تجميد كهربا واستبعده من قائمة الفريق لمباراتي صن دوانز بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.








بالفيديو..علي حيدر: لم نستحق التأهل الى كأس العالم..ولستُ مع تركيبة المنتخب الحالي!
رسمياً: عودة الدوري الاسباني في هذا الموعد
لاعبو البريميرليغ يخشون العودة.. هل يُستأنف الدوري حقاً؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال